بركات ليلا كورة: انتظر البطاقة الدولية.. وأسعى للتواجد في كأس العالم
كتب: عبد الرحمن طارق
بركات ليلا كورة: انتظر البطاقة الدولية.. وأسعى للتواجد في كأس العالم كتب: عبد الرحمن طارق

بركات ليلا كورة: انتظر البطاقة الدولية.. وأسعى للتواجد في كأس العالم

كتب: عبد الرحمن طارق حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بركات ليلا كورة: انتظر البطاقة الدولية.. وأسعى للتواجد في كأس العالم كتب: عبد الرحمن طارق .

صحيفة الوسط - كتب: عبد الرحمن طارق

أثبت عمرو بركات لاعب النادي الأهلـي، والمعار إلى الشباب السعودي لمدة موسم ونصف، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، أن اختياره لقميص رقم 74 مع فريقه الجديد، تخليدا لشهداء النادي القلعة الحمراء في مأساة بورسعيد.

وأشار بركات في تصريحات خاصة ليلا كورة إلى أن النادي القلعة الحمراء لم يطلب من لاعبيه المعارين أي شيء من هذا الأمر مطلقا.

وأشار أنه في انتظار بطاقته الدولية للمشاركة مع الشباب أمام الرائد في اللقاء التي ستقام يوم الأحد القادم بالدوري.

وأردف أنه يسعى للتألق مع الشباب للإنضمام لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، والمشاركة في كأس العالم، مؤكدا أن هذا حلمه، وسيقاتل لتحقيقه.

وبسؤاله هل الانتقال لليرس كان بوابة للانضمام للأهلي خوفا من مطالب المالية الضخمة للمقاصة رد قائلا: لم يكن هناك اتفاق من جانب القلعة الحمراء لضمي قبل الانضمام لليرس".

واختتم تصريحاته:" ليس نادم على احترافي بفريق ليرس البلجيكي قبل انضمامي للأهلي، وقد كانت خطوة مهمة في مسيرتي".


برجاء اذا اعجبك خبر بركات ليلا كورة: انتظر البطاقة الدولية.. وأسعى للتواجد في كأس العالم كتب: عبد الرحمن طارق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة