باسم مرسى يغيب عن مران الزمالك وتدريبات خاصة لجنش
باسم مرسى يغيب عن مران الزمالك وتدريبات خاصة لجنش

باسم مرسى يغيب عن مران الزمالك وتدريبات خاصة لجنش

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر باسم مرسى يغيب عن مران الزمالك وتدريبات خاصة لجنش .

صحيفة الوسط - تغيب باسم مرسى مهاجم الزمالك، عن مران الفريق اليوم الجمعة عقب حصوله على راحة من التدريبات بسبب الإصابة التي يعانى منها وأكد الجهاز الطبى للفريق أن باسم مرسى خضع للآشعة وأثبتت إصابته بكدمة فى الرباط الداخلى للركبة لذلك حصل على راحة اليوم من التدريبات.

ومن المقرر أن يخضع باسم مرسى لفحص طبى غدا على هامش المران للاطمئنان على حالته وتحديد موعد عودته للتدريبات بينما خصص إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك، فقرة خاصة على هامش المران اليوم للتدريب على التمريرات القصيرة بعرض وطول الملعب كما ركز الجهاز الفنى خلال تلك الفقرة على السرعة فى تسليم وتسلم الكرة سواء من مسافات قصيرة أو طويلة.

فيما أدي محمود جنش حارس مرمى الزمالك، تدريبات تأهيلية بالجرى الخفيف حول الملعب، تحت إشراف الجهاز الطبى للفريق ويأمل جهاز الفريق الأبيض فى رفع معدل اللياقة البدنية لجنش حتى تتم الاستعانة به فى المباريات حال الحاجة إلى خدماته فى ظل ابتعاده طوال المرحلة الماضية للإصابة.

برجاء اذا اعجبك خبر باسم مرسى يغيب عن مران الزمالك وتدريبات خاصة لجنش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع