تتويج البطولة العربية الثالثة للملاكمة بالمركز الأوليمبي في المعادي
تتويج البطولة العربية الثالثة للملاكمة بالمركز الأوليمبي في المعادي

تتويج البطولة العربية الثالثة للملاكمة بالمركز الأوليمبي في المعادي

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تتويج البطولة العربية الثالثة للملاكمة بالمركز الأوليمبي في المعادي .

صحيفة الوسط - افتتحت مساء الأن الجمعة، منافسات البطولة العربية الثالثة للملاكمة للشباب مواليد 2000 و2002 خلال الفترة من 2 وحتى 5 فبراير القادم والتي تقام فعالياتها بمركز تمرين الفرق القومية في المعادى.

تقام البطولة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز الذي أناب هدي أيوب وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية للخدمات المساعدة التي نقلت تحيات وزير الشباب والرياضة لكل المنتخبات العربية المشاركة في البطولة.

وأوضحت "هدى ايوب" أن المهندس خالد عبدالعزيز سعيد باختيار الاتحاد العربي للملاكمة المركز الاوليمبي الذي يعتبر انعكاس واضح لما يمتلكه من بنية تحتية إنشائية رياضية تؤهله لاستضافة كبرى الأنباء صحيفة الوسط.

وفي ختام كلمتها تمنت "هدى أيوب" إقامة سعيدة لكل الوفود المشاركة وظهور البطولة بالشكل الفني والتنظيمي الراقي الذي يعكس جهود اللجنة المنظمة والمشرفة على تنظيم البطولة.

ووجه الدكتور عبدالعزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري للملاكمة، الشكر لوزير الشباب والرياضة والذي ذكر أن تنظيم مصر للبطولة العربية الثالثة يعكس قدرتنا التنظيمية وامتلاك مصر والوطن العربي أعلن رياضي كبير مثل المركز الاوليمبي بالمعادي الذي يحتوى كل المنتخبات المصرية والعربية سواء من ناحية المعسكرات أو إقامة البطولات.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للملاكمة، أن المهندس خالد عبدالعزيز لا يدخر جهدا في دعم الاتحادات صحيفة الوسط المصرية وخصوصا الاتحاد المصري للملاكمة ورعايته للبطولة العربية الثالثة هو دعم كامل سيؤدي إلى إنجاح البطولة من النواحي التنظيمية.

وأشار "غنيم" خلال كلمته الي ان هذه البطولة هو تجمع عربي كبير تحتضنه مصر، معربا عن سعادته بنجاح حفل تتويج البطولة.

يذكر أن البطولة يسهم فيها 11 دولة عربية هم تونس، الجزائر، الرباط، الاردن، السعودية، بغداد، صنعاء، فلسطين، الامارات، قطر طربلـس، بالإضافة الي الدولة المنظمة مصر.

حضر الافتتاح الدكتور عبدالعزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري للملاكمة، الدكتور علاء جبر نائب رئيس اللجنة الاوليمبية، الدكتور صبحي حسانين النائب الاول لرئيس الاتحاد الرياضي للجامعات، اللواء مجدي اللوزي رئيس جهاز الرياضة العسكري، محمد كساب مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والاعلام، وعاطف حمودة المدير التنفيذي للمركز الأوليمبي.

برجاء اذا اعجبك خبر تتويج البطولة العربية الثالثة للملاكمة بالمركز الأوليمبي في المعادي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد