قرار نهائي..باسم الرئيس المخلوع محمد مرسي خارج قائمة المنتخب المصري بروسيا
قرار نهائي..باسم الرئيس المخلوع محمد مرسي خارج قائمة المنتخب المصري بروسيا

قرار نهائي..باسم الرئيس المخلوع محمد مرسي خارج قائمة المنتخب المصري بروسيا

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قرار نهائي..باسم الرئيس المخلوع محمد مرسي خارج قائمة المنتخب المصري بروسيا .

صحيفة الوسط - علم "يوروسبورت عربية" بأن باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك أصبح خارج قائمة المنتخب الوطني لمونديال روسيا 2018 بشكل نهائي وذلك بعد الفرصة التي منحها الجهاز الفني للاعب بعد إعتذاره من أجل ضمه مرة أخرى لقائمة الفراعنة وفتح صفحة جديدة بشرط تألق اللاعب وإجادته مع الزمالك لكن تَأَخَّر مستوى باسم مرسي في الفترة الماضية ومشاركته على فترات متقطعة مع الزمالك دفعت الجهاز الفني للمنتخب الوطني لإستبعاده من الحسابات.

ورغم قناعة الجهاز الفني بقدرات اللاعب لكن كوبر يرى بأن هناك مهاجمين أفضل من باسم مرسي حاليًا وأن اللاعب بعيد عن فورمته تمامًا وكان أمامه فترة منذ مباراة الكونغو في تصفيات كأس العالم 2018 لإثبات نفسه والعودة من حـديث إلى المنتخب الوطني وهو الأمر الذي لم يحدث بسبب عدم إثبات اللاعب نفسه مع الفريق.

إستبعاد باسم مرسي من قائمة المنتخب لمونديال روسيا قد يكون كلمة النهاية له مع الزمالك ورحيله عن الفريق بشكل رسمي مع نهاية الموسم الحالي خاصة وأن الإدارة كانت ترغب من الأساس في رحيله خلال يناير السابق وإدخاله كمقايضة مع صفقات جديدة لكن الأمور لم تكتمل.

برجاء اذا اعجبك خبر قرار نهائي..باسم الرئيس المخلوع محمد مرسي خارج قائمة المنتخب المصري بروسيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport