الأفارقة مشكلة للزمالك قبل مباراة طنطا
الأفارقة مشكلة للزمالك قبل مباراة طنطا

الأفارقة مشكلة للزمالك قبل مباراة طنطا

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأفارقة مشكلة للزمالك قبل مباراة طنطا .

صحيفة الوسط - أصبح إيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك في حيرة لذيذة قبل مباراة طنطا المقرر لها يوم الأحد القادم ببطولة الدوري وذلك بسبب جاهزية الرباعي الإفريقي المتواجدين في قائمة القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية وهم النيجيري معروف يوسف والغاني نانا بوكو والتونسي حمدي النقاز والكونغولي كابونجو كاسونجو في الوقت الذي تنص فيه اللائحة على أحقية كل نادي في وجود 3 أفارقة فقط كل مباراة.

إيهاب جلال بات مجبرا على الدفع بمعروف يوسف خاصة أنه رفض رحيله في يناير السابق والإدارة لن تقبل بإستبعاد اللاعب من المباريات بعدما تمسك إيهاب جلال به، في الوقت الذي تبدو فيه فعالية حمدي النقاز أمر لا غنى عنه خاصة أن الفريق يعاني من تَأَخَّر في الجبهة اليمنى من الأساس واللاعب جاء من البداية للمشاركة أساسيًا.

وعلى الجانب الآخر فأن الحاجة للثنائي الإفريقي كابونجو كاسونجو ونانا بوكو في الخط الأمامي تعتبر مهمة للغاية لحاجة الفريق للتدعيم في الجانب الهجومي وتراجع مستوى باسم مرسي وعدم وجود بديل له في الوقت الحالي وهو ما يجعل إيهاب جلال في حيرة وضرورة إستبعاد أحد الأفارقة من مباراة الأحد القادم.

برجاء اذا اعجبك خبر الأفارقة مشكلة للزمالك قبل مباراة طنطا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport