سر غضب مرتضى منصور من إيهاب جلال
سر غضب مرتضى منصور من إيهاب جلال

سر غضب مرتضى منصور من إيهاب جلال

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سر غضب مرتضى منصور من إيهاب جلال .

صحيفة الوسط - تنتاب مسئولو نادي الزمالك حالة من الغضب تجاه إيهاب جلال المدير الفني للفريق بسبب تَأَخَّر النتائج في الفترة الماضية وبالتحديد بعد التعادل السلبي مع إنبي في الجولة الأخيرة، لاعبو الزمالك تحملوا جزء من المسئولية لكن الإدارة انتقدت المدرب بسبب بعض القرارات الفنية وعلى رأسها الدفع بلاعبين غير جاهزين في التنشكيلة الأساسية سواء أحمد داوودا أو محمد عنتر.

كما جاء الإنتقاد الثاني لإصرار إيهاب جلال بعدم الدفع بالسوري مؤيد العجان وإستبعاده منذ مباراة القمة وهو القرار الذي لم يلقى قبولًا لدى الإدارة والتي تمسكت بوجود العجان بإعتباره أضخم خبرة من أحمد أبو الفتوح وما زاد من غضبهم هو إستبدال الأخير في الشوط الأول لمباراة طنطا الأخيرة واللعب بمعروف يوسف في مركز الجبهة اليسرى بعد إستبعاد العجان من القائمة.

حكومة الزمالك غاضبة أيضًا لتصميم إيهاب جلال على نانا بوكو وعماد فتحي رغم عدم تألق الثنائي في الفترة الماضية لكن المدرب هو من صمم على التعاقد معهما ويثق في قدراتهما، ويرى مسئولو الزمالك بأن هناك لاعبين آخرين داخل الفريق أجدى بالمشاركة مقارنة بنانا بوكو وعماد فتحي.

برجاء اذا اعجبك خبر سر غضب مرتضى منصور من إيهاب جلال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport