الوحدة يفوز على الوصل في مباراة ماراثونية وينتزع صدارة الدوري الإماراتي مؤقتا
الوحدة يفوز على الوصل في مباراة ماراثونية وينتزع صدارة الدوري الإماراتي مؤقتا

الوحدة يفوز على الوصل في مباراة ماراثونية وينتزع صدارة الدوري الإماراتي مؤقتا حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الوحدة يفوز على الوصل في مباراة ماراثونية وينتزع صدارة الدوري الإماراتي مؤقتا .

صحيفة الوسط -  

انتزع فريق الوحدة فوزا صعبا من ضيفه الوصل 4 / 3 خلال اللقاء التي جمعتهما الأن الجمعة ضمن منافسات المرحلة الخامسة عشر من الدوري الإماراتي لكرة ليعتلي صدارة المسابقة مؤقتا.

 

وشهدت أيضا هذه الجولة أنتصار شباب القلعة الحمراء دبي على الإمارات 2 / صفر وحتا على الشارقة 3 / 1.

 

تقدم الوحدة بهدف سجله سيباستيان تيجالي في الدقيقة 12 ثم تعادل الوصل بهدف سجله كايو كانيدو في الدقيقة 24 قبل أن يسدد فابيو دي ليما الهدف الثاني للوصل في الدقيقة 18 ،إلا أن تشانج وو ريم سجل هدف التعادل للوحدة في الدقيقة 34 قبل أن يسدد مراد باتنة هدف التقدم للوحدة من ركلة جزاء في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدة 3 / 2.

 

وفي الشوط الثاني، تلقى الوحدة ضربة موجعة بطرد سالم سلطان الشرجي في الدقيقة 52 ليلعب الفريق بعشرة لاعبين، وهو ما جعل الجميع يعتقد أن الوصل في طريقه لاستغلال النقص العددي في فريق منافسه وتعديل النتيجة لكن فريق الوحدة فاجأ الجميع، وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 72 عن طريق إسماعيل مطر.

 

لم يستسلم فريق الوصل وتمكن من تقليص الفارق بتسجيل الهدف الثالث عن طريق فابيو دي ليما في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة ، وكاد الوصل أن يعادل النتيجة في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، إلا أن كايو كانيدو أهدر ركلة جزاء لتنتهي اللقاء بفوز الوحدة 4 / 3.

 

ورفع الوحدة رصيده إلى 33 نقطة في صدارة الترتيب، مؤقتا، بفارق نقطة أمام العين الذي يواجه عجمان صباح الغد السبت، فيما تَمَكُّث رصيد الوصل عند 31 نقطة في المركز الثالث.

 

يذكر أن هذا الفوز هو العاشر للوحدة هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في ثلاث ، فيما تعد هذه الخسارة هي الثانية للوصل هذا الموسم مقابل الفوز في تسع مباريات والتعادل في أربع.

 

وفي اللقاء الثانية، عاد فريق شباب القلعة الحمراء دبي إلى طريق الانتصارات بتغلبه على مضيفه فريق الإمارات 2 / صفر.

 

وأنهى شباب القلعة الحمراء دبي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله إسماعيل الحمادي في الدقيقة 18 ، وفي الشوط الثاني، أضاف إيريك انتي الهدف الثاني في الدقيقة 76.

 

ورفع شباب أهلي دبي رصيده إلى 20 نقطة وقفز إلى المركز الرابع في جدول الترتيب بفارق الأهداف أمام النصر، وتوقف رصيد الإمارات عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

وفي اللقاء الثالثة، فاز فريق حتا على مضيفه الشارقة 3 / 1.

 

وتقدم حتا بهدف سجله أحمد خميس الخليفي في الدقيقة الخامسة وتعادل الشارقة بهدف سجله عبد الله الخلفان، لاعب حتا، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 26 قبل أن يسدد صامويل روزا الهدف الثاني لحتا في الدقيقة 44 ثم اختتم فرناندو جابريل رؤية حتا في الدقيقة 87.

 

ورفع حتا رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع وتوقف رصيد الشارقة عند 16 نقطة في المركز الثامن.

برجاء اذا اعجبك خبر الوحدة يفوز على الوصل في مباراة ماراثونية وينتزع صدارة الدوري الإماراتي مؤقتا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق