عبدالعزيز الفيصل: "سباق الأبطال للسيارات" لم يُتلف أرضية ملعب الملك فهد
عبدالعزيز الفيصل: "سباق الأبطال للسيارات" لم يُتلف أرضية ملعب الملك فهد

عبدالعزيز الفيصل: "سباق الأبطال للسيارات" لم يُتلف أرضية ملعب الملك فهد حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عبدالعزيز الفيصل: "سباق الأبطال للسيارات" لم يُتلف أرضية ملعب الملك فهد .

صحيفة الوسط - أثبت الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة أن الهيئة سخرت جميع إمكاناتها وجهودها من منشآت وفعاليات لخدمة جميع الفئات من أبناء المملكة والمقيمين فيها؛ من أجل إدخال الفرح والسرور لجميع الحضور في مختلف الرياضات.

وذكر لـ"صحيفة الوسط" بعد حضوره تجمعات على هامش "بطولة الأبطال لسباق السيارات" في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض: "جاءت هذه الأنشطة وفق توجيهات الملكي والعاهل السعودي الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ورئيس هيئة الرياضة ونشكرهم على دعمهم اللامحدود للقطاع الرياضي.

وأضاف: أتمنى أن تنال هذه الفعاليات رضا الجماهير ونسعى في المستقبل أن تكون هناك تجمعات أضخم.

وعرج بالحديث على أرضية ملعب الملك فهد، وذكر: "وردت إلينا الكثير من الملاحظات أننا ساهمنا في إتلاف أرضية الملعب بإنشاء حلبة السباق، لكنني أنوه أن الملعب الآن في فترة صيانة؛ وعلى ذلك جدولنا هذه البطولة، وإن شاء الله بعد شهر سيعود كما كان".

وأشار إلى أن الفعاليات ستستمر في جميع مباريات الساحرة المستديرة؛ لأنها من برامج الهيئة، وذلك من أجل زيـادة مستوى الحضور الجماهيري.

برجاء اذا اعجبك خبر عبدالعزيز الفيصل: "سباق الأبطال للسيارات" لم يُتلف أرضية ملعب الملك فهد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية