الشبيبة القيروانية: إِبْعَاد اللاعبين من النزل والمطعم والجريء يتدخل
الشبيبة القيروانية: إِبْعَاد اللاعبين من النزل والمطعم والجريء يتدخل

الشبيبة القيروانية: إِبْعَاد اللاعبين من النزل والمطعم والجريء يتدخل حسبما ذكر جواهر ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الشبيبة القيروانية: إِبْعَاد اللاعبين من النزل والمطعم والجريء يتدخل .

صحيفة الوسط - أثبت عادل السبوعي نائب رئيس الشبيبة القيروانية ورئيس فرع الساحرة المستديرة أن المشرفين على النزل الذي يقيم فيه مجموع من لاعبي الفريق والإطار الفني طلبوا الأن منهم المغادرة بسبب عدم خلاص بعض الديون المتخلدة بذمة النادي كما هدد أصحاب المطاعم والمنازل المكتراة لبعض اللاعبين بإخراجهم لذات المشكلات.

وأشار السبوعي أنه رغم الدعوات المتكررة للجماهير ورجال الأعمال والسلطات الجهوية في القيروان للتدخل لمد يد المساعدة وتوفير الدعم اللازم للفريق فإن الهيئة وجدت نفسها بمفردها في مواجهة هذه الصعوبات المالية.
كما بين أنه تلقى إتصالا هاتفيا من رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء أثبت له وقوفه إلى جانب النادي وتعهده بحل الإشكال مع النزل وتقديم الدعم المالي اللازم لتجاوز جزء من العقابات المالية الموجودة.

أحمد الحباسي

برجاء اذا اعجبك خبر الشبيبة القيروانية: إِبْعَاد اللاعبين من النزل والمطعم والجريء يتدخل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جواهر