فالفيردي ضعيف الشخصية وإدارة برشلونة تتجاهله تماما …مررت صفقة كوتينيو دون رغبته !
فالفيردي ضعيف الشخصية وإدارة برشلونة تتجاهله تماما …مررت صفقة كوتينيو دون رغبته !

فالفيردي ضعيف الشخصية وإدارة برشلونة تتجاهله تماما …مررت صفقة كوتينيو دون رغبته ! حسبما ذكر هاي كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فالفيردي ضعيف الشخصية وإدارة برشلونة تتجاهله تماما …مررت صفقة كوتينيو دون رغبته ! .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط_لم يعاني مدرب أدار بشلونة في الفترة الماضية مثلما عاني إرنيستو فالفيردي من تشكيك مشجعين برشلونة أنفسهم في ضخيته ووصفه بأنه ضعيف جدا وآخر تشكيك فيه بأن الغدارة تعاقدت مع كوتينيو بدون رغبته لذا هو لايستطيع تسيير أمور الفريق بوجوده وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا مما يقولوه الكثيرين عن المدرب.

 

1_ لم يستطيع أن يشرك كوتينيو وإنيستا وميسي وسواريز في تشكيلة واحدة لأنه لم يتخيل وجودهم معا حتى الىن.. من ذكر إن فالفيردي يريد إشراكهم في تشكيلة واحدة… ومن ذكر إنه من الصواب أن يشتركوا سويا مع بعضهم البعض.

 

2_ تشريحيا وتكتيكيا كوتينيو هو بديل إنيستا …ليس بديله في المباريات ولكن هو خليفة إنيستا في مركز صانع الألعاب الذي يميل للرواق الأيسر…ليس جناحا ومن المستحيل ان يكون جناحا في طريقة 4_3_3 كما يروج البعض فكوتينيو ليس نيمار وخصائصه الفنية ليست خصائص نيمار.

 

3_فالفيردي في مباراة فالنسيا يدرك جيدا إنه من الأصوب إشراك كوتينيو وباولينيو وهذا ماتم في النهاية ولكنه لايريد خسارة إنيستا نهائيا بأن يدخل كوتينيو بدلا منه مباشرة حتى لايشعر إنيستا بأن نهايته حانت في برشلونة بل يريد فالفيردي الحفاظ على إنيستا في قمة عطائه الفني والنفسي من أجل دوري أبطال اوروبا.

 

4_ فالفيردي هو من أصر على إختيار كوتينيو من البداية ربما صفقة ديمبلي كان يريدها ولكن على أرض الملعب بعد كارثة السوبر أنطلق يشعر بأنه لن يستطيع الإستفاده منه خاصة بعد تغيير مكان ميسي وعدم قدرة الفريق على إستيعاب طريقة 4_3_3 بعد الآن لتراجع نسق ميسي البدني .

 

 

5_كوتيينو جاء لبرشلونة لإعداده للموسم القادم وفالفيردي مدرب مرن يستطيع التعامل مع أي ظروف ومع أي وضعيات للاعبيه وبالتالي جماهير برشلونة يجب ان لاتقلق من وضعية إنيستا وكوتينيو لأنها وضعية مؤقتة ستنتهي في القريب العاجل .

 

6_ شخصيته ضعيفة للغاية ….هل يوجد مدرب ضعيف الشخصية يقوم بتغيير هوية فريق بقيمة برشلونة من الهجوم الكاسح للتنظيم الدفاعي المحكم بالعديد من التفاصيل الخططية …كيف يمكنه أن يغير جينات فريق في أقل من نصف موسم يضم لويس سواريز وميسي وراكيتيش وإنيستا بهذه السهولة…لو كانت شخصيته ضعيفة وغير مقنعة لما رضخ اللاعبون الكبار بهذه السهولة لأفكاره.

 

 

7_فالفيردي مدرب مسح هوية برشلونة….غير صحيح ..برشلونة خاض 36مباراة هذا الموسم إنتصر27مرة  وسجل85 هدف وهي نسبة مرتفعة قياسيا بفريق خسر أحد أهم نجومه نيمار مع تَأَخَّر مستوى لويس سواريز مع إصابة عثمان ديمبلي .

 

 

8_ أرقام برشلونة الدفاعية الرائعة سببها تألق تير شتيجين….لايمكن تجاهل تطور عمل الدولي الألماني وبراعته هذا الموسم بشكل مذهل ولكن ماذا ستفعل حراسة المرمي في إطار منظومة دفاعية مترهلة والموسم السابق برشلونة عاني بشدة على الرغم من تألق تير شتيجين أيضا….من شاهد برشلونة في السوبر من المستحيل أن يصدق إنه بعد ثلاثة أشهر سيحقق الفريق 23 كلين شيت  ولم يقبل منذ بداية الموسم سوى 19 هدف .

9_ الكثيرون يلومونه على عدم فعالية سيميدو بإستمرار ….سيميدو لاعب مميز ولكنه حتى الآن لم يتطور حتى في لقطات كثيرة ميسي يشير له بالتقدم للامام وهذا لم لايحدث وبالتالي إشراكه بإستمرار هذا قد يحرقه في حال تكرار الأخطاء .

10_ فالفيردي أقنع راكيتيش بتقديم الواجبات الدفاعية على الهجومية وتغطية الرواق الأيمن بإستمرار خصوصا مع نقل واجبات ليونيل ميسي من مركز الجناح الأيمن لمركز صانع الألعاب ..…إقناع فالفيردي لراكي بهذه الكيفية دليل آخر على قوة شخصية هذا الرجل…ولاحظنا مع تمركز راكي في وط امللعب ومشاركة فيدال في مباراة مغلقة مثل فالنسيا قتلت الرواق الايمن وهذا يؤكد قيمة فالفيردي الفنية.

11_ الحكم مبدئي على المدرب وعلى عمل منظومة برشلونة ومن الممكن أن يتغير شكل الفريق مع المباريات وتزايد ضغوطات المنافسة ولكن نحن هنا نقيم عمل منظومة توقع لها الجميع بالإنهيار بعد إِعْـتِزال نيمار وزادت التكهنات بذلك بعد لخسارة المذلة في السوبر 5_ 1 بمجموع المباراتين ضد ريال مدريد ولكن براعة فالفيردي جعلت الفريق يتجاوز بسهولة هذا المأزق.

 

 



برجاء اذا اعجبك خبر فالفيردي ضعيف الشخصية وإدارة برشلونة تتجاهله تماما …مررت صفقة كوتينيو دون رغبته ! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : هاي كورة