الإنتاج الحربي ليلاكورة: بيدرو يزيد صعوبة مباراة الدروايش.. وخالد قمر لم يتكبر علينا
كتب: عبد الرحمن طارق
الإنتاج الحربي ليلاكورة: بيدرو يزيد صعوبة مباراة الدروايش.. وخالد قمر لم يتكبر علينا كتب: عبد الرحمن طارق

الإنتاج الحربي ليلاكورة: بيدرو يزيد صعوبة مباراة الدروايش.. وخالد قمر لم يتكبر علينا

كتب: عبد الرحمن طارق حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الإنتاج الحربي ليلاكورة: بيدرو يزيد صعوبة مباراة الدروايش.. وخالد قمر لم يتكبر علينا كتب: عبد الرحمن طارق .

صحيفة الوسط - كتب: عبد الرحمن طارق

ذكر محمد عبدالله، مدرب فريق الإنتاج الحربي، إن مباراتهم أمام الدروايش، ستكون في غاية الصعوبة.

ويلتقي الإنتاج الحربي نظيره الدروايش في الخامسة عصر يوم غد السبت ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري.

وذكر عبد الله ـ في تصريحات خاصة ليلا كورة الأن الجمعة ـ :"نسعى للفوز للمنافسة على المربع الذهبي فالمباراة ستكون صعبة لأن كل لاعب من الدروايش يسعى لتقديم إمكانياته للمدير الفني الجديد بيدرو بارني".

وبسؤاله عن الجهاز الفني الجديد للإسماعيلي وهل سيزيد من صعوبة اللقاء، ذكر:" هذا سلاح ذو حدين لأن كل لاعب يسعى لإثبات ذاته أمام الجهاز الفني؛ للاستمرار في التشكيل الأساسي فربما لايستوعب اللاعبين فكره وبالتالي ستسير اللقاء لصالح الإنتاج".

وفي سياق أخر، ذكر مدرب الإنتاج الحربي، الجهاز الفني بقيادة مختار مختار تعامل مع خالد قمر نفسياً قبل أن يتعامل معه فنياً؛ لبعده عن المشاركة في المباريات مع الزمالك منذ بداية الموسم، مؤكدا أنه إضاقة قوية للإنتاج ولاعب مميز ولم يتكبر على اللاعبين مطلقاً ويتدرب بقوة للعودة لمستواه.

واختتم المدرب حديثه بقوله: "لم نتعجل في فعالية أحمد العش بالمباريات بل نقوم بتجهيزه بدنياً و نفسياً خاصة بعد فشل انضمامه للأهلي".

الجدير بالذكر أن الإنتاج الحربي نجح في التعاقد مع أحمد العش لمدة موسمين واستعارة خالد قمر من الزمالك لأخر الموسم.

ويحتل الإنتاج الحربي المركز الثامن برصيد 29 نقطة.


برجاء اذا اعجبك خبر الإنتاج الحربي ليلاكورة: بيدرو يزيد صعوبة مباراة الدروايش.. وخالد قمر لم يتكبر علينا كتب: عبد الرحمن طارق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة