الإرهاق يضرب «فتحى والسعيد»
الإرهاق يضرب «فتحى والسعيد»

الإرهاق يضرب «فتحى والسعيد» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الإرهاق يضرب «فتحى والسعيد» .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشتكى الثنائى، أحمد فتحى، وعبدالله السعيد، من تعرضهما لحالة من الإرهاق، ما دفع لخضوعهما لبرنامج تأهيلى خاص، الجمعة، بملعب التتش بالجزيرة، تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائى العلاج الطبيعى.

يذكر أن الثنائى، لم يسافر مع بعثة الفريق إلى السعودية، لخوض اللقاء الودية، مع منتخب أندية المحترفين السعودى، وفقاً لرؤية حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، الذى فضل استبعاد العناصر الأساسية، التى خاضت المباريات بصفة أساسية خلال الفترة الأخيرة، لتفادى تعرض أى منهم لإصابة قد تبعده عن الفريق لفترة طويلة، واقتصرت البعثة على 21 لاعباً هم شريف إكرامى، وعلى لطفى، ورمضان مصطفى، ووليد سليمان، وصبرى إِعْـتِزال، وهشام محمد، وأيمن أشرف، ومحمد نجيب، ووليد أزارو، وكريم وليد، ومحمد عبدالمنعم، ومحمد شريف، ومحمد هانى، وباسم على، وأحمد حمودى، وإسلام محارب، وميدو جابر، وباكامانى ماهالامبى (باكا)، وأكرم توفيق، وأحمد ياسر ريان، ومحمد فخرى.

يأتى هذا فى الوقت الذى يرَوَّضَ فيه حسام عاشور، لاختبار طبى لحسم موقفه من المشاركة أمام الاتحاد السكندرى، المقررة صباح الغدً الأحد بالإسكندرية، وانتظم عاشور، فى جزء من التقسيمة التى أدتها المجموعة المستبعدة من بعثة السعودية.

وشارك عاشور فى جزء من تقسيمة الكرة التى خاضها اللاعبون تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائى التأهيل والعلاج الطبيعى لمجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الفريق الودية الأن أمام منتخب أندية المحترفين السعودى.

وكان عاشور قد خاض مرانا خاصا فى الجيم أمس فى إطار تجهيز اللاعبين لخوض مباراة الاتحاد السكندرى المقرر لها الأحد ضمن منافسات الدورى.

وقاد طارق عبدالعزيز، تمرين المجموعة المستبعدة أمس الجمعة، وشارك فى التمرينات حسام غالى، ومحمد الشناوى، ووليد سليمان، وعمرو السولية، ومحمود الجزار، وعلى معلول، وجونيور أجايى، وصلاح محسن، وحسام عاشور.

وخاض اللاعبون فقرات بدنية قبل أن يخصص عبدالعزيز، فقرة تقسيمة مصغرة بين اللاعبين، وشهد التمرينات، سُلُوك الثنائى حسام غالى، ومحمود الجزار، خصوصاً أن الجهاز الفنى، يرغب فى تجهيزهما للمشاركة فى المباريات المقبلة، حيث إنهما من العناصر التى سيعتمد عليها الجهاز الفنى خلال الفترة المقبلة.

وينتظر أن تعود بعثة الفريق، صباح الأن من السعودية متجهة إلى مطار برج العرب من أجل الاستعداد لمواجهة الاتحاد السكندرى وسينضم إليهم شركة اللاعبين، الذين تم استبعادهم من بعثة الفريق إلى السعودية، وفقاً لوجهة نظر المدير الفنى.

من ناحية أخرى، ينتظر أن تعقد اتحاد الكرة، برئاسة محمود الخطيب، جلسة بعد مواجهة الاتحاد، لمناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالفريق، وعلى رأسها موقف الثنائى، أحمد فتحى، وعبدالله السعيد، من تمديد عقديهما، واللذين ينتهيان بنهاية الموسم الجارى، خصوصاً فى ظل تمسك حسام البدرى، بالإبقاء عليهما ضمن فريق الفريق، نظراً لخبرتهما الكبيرة وقدراتهما الفنية والبدنية.

برجاء اذا اعجبك خبر الإرهاق يضرب «فتحى والسعيد» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم