رسميًا.. تغيير موعد «ميركاتو» البريميرليج
رسميًا.. تغيير موعد «ميركاتو» البريميرليج

رسميًا.. تغيير موعد «ميركاتو» البريميرليج حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رسميًا.. تغيير موعد «ميركاتو» البريميرليج .

صحيفة الوسط - وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» على تغيير موعد فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، بعد موافقة مُعظم أندية البريميرليج ووافقت أندية البريميرليج في وقت سابق، على غلق الميركاتو الصيفي قبل بدء الدوري الإنجليزي، وبالتحديد في التاسع من أغسطس بدلًا من الموعد الحالي (نهاية الشهر)، وتم اتخاذ القرار بالأغلبية "14 صوتا من أصل 20 ناديا).

وأعلن الاتحاد الولي، الأن الجمعة، عن السماح رسميًا تحديد موعد فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا من "9 يونيو حتى 9 أغسطس)، وهو ما يعني أن جميع الأندية لن تُبرم أي تعاقدات بعد بدء البريميرليج، كما كان يحدث سابقًا.

وشهد ميركاتو الشتاء في الأراضي الإنجليزية، الذي انتهى بنهاية يناير، إنفاقًا ضخمًا وتحديد عدة أندية لأرقامها القياسية في الانتقالات، أبرزها مانشسر سيتي وليفربول وأرسنال.

برجاء اذا اعجبك خبر رسميًا.. تغيير موعد «ميركاتو» البريميرليج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري