برشلونة يراقب على شباكه في 63 في المائة من مبارياته بالموسم
برشلونة يراقب على شباكه في 63 في المائة من مبارياته بالموسم

برشلونة يراقب على شباكه في 63 في المائة من مبارياته بالموسم حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر برشلونة يراقب على شباكه في 63 في المائة من مبارياته بالموسم .

صحيفة الوسط - كتب- محمود البي

يتمتع فريق برشلونة الإسباني، بصلابة دفاعية قوية خلال الموسم الحالي منذ قدوم المدرب الجديد للفريق الكتالوني، أرنستو فالفيردي في مطلع الموسم.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن برشلونة حافظ على نظافة شباكه في 23 مباراة من أصل 36 رسمية في الموسم الحالي، بنسبة 63.8 في المائة منذ الخسارة من ريال مدريد في مباراتي السوبر الإسباني "3-1 و2-0".

وأشارت الصحيفة، إلى أن فالفيردي استغل إِعْـتِزال البرازيلي نيمار دا سيلفا لباريس سان جيرمان من أجل تغيير طريقة اللعب من 4-3-3 لـ4-2-2، التي منحت البارسا قوة وصلابة دفاعية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الانتصارات المتتالية في بداية الموسم على ريال بيتيس 2-0، ديبورتيفو ألافيس 2-0 وإسبانيول 5- 0 ويوفنتوس 3-0 أعطت فريق فالفيردي الثقة والصلابة خلال الموسم الحالي.

وأبرزت الصحيفة، في تقريرها، بأن الثنائي جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي اللذين لعبا بصورة مستمرة لهما الفضل في الصلابة الدفاعية رفقة الحارس مارك تيرشتيجن المحافظ على نظافة شباكه في 17 مباراة "13 في الدوري و4 بدوري أبطال أوروبا).

بينما الهولندي ياسبر سيليسين الذي يحمي عرين برشلونة في بطولة كأس ملك إسبانيا، حافظ على نظافة شباكه في 5 مباريات، واستقبل هدفين في مباراتي سيلتا فيجو وإسبانيا.

ولم تنس الصحيفة مجهود البلجيكي توماس فيرمالين، الذي لعب 11 مباراة خلال فترة غياب أومتيتي.

برجاء اذا اعجبك خبر برشلونة يراقب على شباكه في 63 في المائة من مبارياته بالموسم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري