هاينكس يتحدث حول تمديد عقده مع بايرن ميونخ
هاينكس يتحدث حول تمديد عقده مع بايرن ميونخ

هاينكس يتحدث حول تمديد عقده مع بايرن ميونخ حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هاينكس يتحدث حول تمديد عقده مع بايرن ميونخ .

صحيفة الوسط - أثبت يوب هاينكس، المدير الفني الحالي لبايرن ميونخ، الأن الجمعة، عن عزمه الرحيل عن الفريق، بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي.

وتتمسك حكومة الفريق البافاري بالإبقاء على المدير الفني الألماني في المُوسم القادم بأي ثمن، بعدما نجح في استعادة النتائج الإيجابية للفريق.​

ويُعد الأمر أولوية لأولى هونيس رئيس النادي الألماني، حيث لا توجد أي طريقة بديلة للنادي للتعاقد مع مدرب آخر، بعد نفي الأنباء التي ترددت عن رغبة النادي في التعاقد مع كلوب.

ويحل بايرن ميونخ ضيفًا على ماينز، غدًا السبت، في ملعب أوبيل أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ21 من البوندسليجا.

وذكر هاينكس، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «أعلم بماذا تفكر الإدارة حول مستقبلي، لكن الأمور لم تتغير، وأنا ما زلت عند كلمتي».

وأضاف صاحب الـ72 عامًا: «ألتقي مع رومينيجه وهونيس بشكل منتظم، لكني أعتقد أن المشجعين، لا يريدون أن يواجهوا المزيد، حول هذا الموضوع بعد الآن، فلندع تلك القضية».

ويُحاول بايرن ميونخ لإقناع هاينكس بتجديد التعاقد، مُنذ تصريحاته في نوفمبر السابق برفضه تمديد تعاقده، وأنه عاد من الاعتزال لإنقاذ النادي من موسم فاشل نظرًا لضيق الوقت.​​

برجاء اذا اعجبك خبر هاينكس يتحدث حول تمديد عقده مع بايرن ميونخ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري