الاهلى ونجوم الرياض بعد 75 دقيقة.. المارد الأحمر يستأنف تقدمه بهدف.. فيديو
الاهلى ونجوم الرياض بعد 75 دقيقة.. المارد الأحمر يستأنف تقدمه بهدف.. فيديو

الاهلى ونجوم الرياض بعد 75 دقيقة.. المارد الأحمر يستأنف تقدمه بهدف.. فيديو

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الاهلى ونجوم الرياض بعد 75 دقيقة.. المارد الأحمر يستأنف تقدمه بهدف.. فيديو .

صحيفة الوسط - واصل فريق القلعة الحمراء تقدمه على نجوم دوري المحترفين السعودي في مهرجان اعتزال فؤاد أنور نجم فريق الشباب والمنتخب السعودي السابق بهدف بعد مرور 75 دقيقة، وخرج باكا الجنوب إفريقي وحل بديلا عنه احمد حمودى فى اللقاء المقامة حاليا على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

أنطلق اللقاء بجس النبض فى ظل محاولات من جانب لاعبى الفريقين بهدف التَحَكُّم على منتصف الملعب وخرج فؤاد أنور فى الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

ولجأ حسام البدرى مدرب الأهلى إلى الدفع باللاعب الشاب أحمد ياسر ريان بدلا من وليد أزارو في الدقيقة 28 لتجربة اللاعب في مركز الهجوم.

وأحرز باكا أول رؤية المارد الأحمر فى الدقيقة 32 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك أعقبه أقتحام ضارى من جانب لاعبى الأهلى لتهديد مرمى المنافس.

شهد مطلع الشوط الثانى هجوما مكثفا من جانب لاعبى الأهلى وسدد احمد ياسر ريان كرة قوية برأسه تمر الى جوار مرمى الحارس السعودي.

سدد باكا كرة قوية تعلو عارضة الحارس السعودي فى الدقيقة 50 ودفع حسام البدرى باللاعب اسلام محارب بدلا من باسم على من أجل زيادة الفاعلية الهجومية للشياطين الحمر واحمد حمودى بدلا من الجنوب إفريقي باكامانى.

وخرج ميدو جابر فى الدقيقة 63 ودفع باللاعب محمد شريف فى أول ظهور له بقميص الشياطين الحمر وسط أقتحام وانتشار جيد من لاعبى الأهلى.

برجاء اذا اعجبك خبر الاهلى ونجوم الرياض بعد 75 دقيقة.. المارد الأحمر يستأنف تقدمه بهدف.. فيديو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد