«دي بياجيو» يقترب من تمرين المنتخب الإيطالي
«دي بياجيو» يقترب من تمرين المنتخب الإيطالي

«دي بياجيو» يقترب من تمرين المنتخب الإيطالي حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «دي بياجيو» يقترب من تمرين المنتخب الإيطالي .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أثبت مسؤول كروي إيطالي، الأن الجمعة، أن لاعب الوسط الدولي السابق لويجي دي بياجيو يعتبر هو الأقرب لتولي تمرين المنتخب الإيطالي بشكل موقت، خلال الفترة المقبلة.

ولم يقم الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بتعيين مدرب حـديث للمنتخب الإيطالي، منذ استقالة المدرب السابق جانبييرو فنتورا، بعد الفشل في التأهل إلى كأس العالم 2018 بروسيا.


وقد أدى هذا الفشل، وهو الأول من نوعه منذ 60 عامًا، إلى مشكلة في الساحرة المستديرة الايطالية، ضمت أيضًا استقالة رئيس الاتحاد المحلي للعبة، كارلو تافيكيو.

ومع الفشل في انتخاب خليفة له هذا الأسبوع، عينت اللجنة الأولمبية الايطالية روبرتو فابريتشيني، كمفوض للإشراف على الاتحاد، إلى حين تَسْوِيَة الأزمة.

ويشغل «دي بياجيو»، 46 عامًا، منصب مدرب المنتخب الايطالي للشباب «تحت 21 عامًا»، وفي حال تولى تمرين المنتخب الأول موقتًا، ستكون مهمته الأولى قيادته في وديتين ضد الأرجنتين وإنجلترا، يومي 23 و27 مارس القادم.

برجاء اذا اعجبك خبر «دي بياجيو» يقترب من تمرين المنتخب الإيطالي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم