إيهاب جلال يوجه رسائل هامة للاعبي الزمالك.. ويجتمع مع الصفقة الجديدة
إيهاب جلال يوجه رسائل هامة للاعبي الزمالك.. ويجتمع مع الصفقة الجديدة

إيهاب جلال يوجه رسائل هامة للاعبي الزمالك.. ويجتمع مع الصفقة الجديدة حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إيهاب جلال يوجه رسائل هامة للاعبي الزمالك.. ويجتمع مع الصفقة الجديدة .

صحيفة الوسط - قام ايهاب جلال المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك باعطاء اللاعبين بعض التعليمات الهامة قبل بدء التمرينات المنعقد علي ملعب النادي.

 

وعقد ايهاب جلال اجتماعا هاما وطويلا امتد لاكثر من 20 دقيقة، حيث طالبهم فيه بضرورة التركيز الشديد خلال الفترة المقبلة ، والعمل بكل جدية من اجل حصد النقاط القادمة وعودة الانتصارات مرة اخري.

 

كما أثبت المدير الفني للاعبين بانه لن يسمح باي تخاذل أو ضياع نقاط مرة اخري خلال المرحلة المقبلة كما شرح للاعبين بعض الاخطاء التي وقعوا فيها خلال الفترة السابقة مطالبا اياهم بانه لن يسمح بان تتكرر مرة اخري.

 

على جانب آخر، عقد إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك جلسة مع محمود عبدالعزيز لاعب الفريق القادم من سموحة  علي هامش التمرينات الذي يقام علي ملعب النادي.

 

وجاءت الجلسة السريعة بين جلال وعبدالعزيز، حيث تحدث فيها المدرب مع اللاعب مطالبا إياه بالتركيز والتدريب الجيد من اجل حجز مكان له في تَصْحِيح الفريق.

 

كما طالب جلال اللاعب بضرورة الانسياق للتعليمات الفنية وتقديم اقصي امكاناته لخدمة الفريق خلال المرحلة القادمة.

 

برجاء اذا اعجبك خبر إيهاب جلال يوجه رسائل هامة للاعبي الزمالك.. ويجتمع مع الصفقة الجديدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية