تركي آل الشيخ يجتمع بالخطيب ويوجه مؤشر هامة لجماهير القلعة الحمراء
تركي آل الشيخ يجتمع بالخطيب ويوجه مؤشر هامة لجماهير القلعة الحمراء

تركي آل الشيخ يجتمع بالخطيب ويوجه مؤشر هامة لجماهير القلعة الحمراء حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تركي آل الشيخ يجتمع بالخطيب ويوجه مؤشر هامة لجماهير القلعة الحمراء .

صحيفة الوسط - عقد تركي آل الشيخ رئيس النادي القلعة الحمراء "الشرفي" اجتماعًا مع مجلس حكومة النادي القاهري برئاسة محمود الخطيب، على هامش وجود البعثة في السعودية لخوض لقاء ودي أمام الشباب السعودي في اعتزال فؤاد أنور.

 

بعد الاجتماع الودي الذي جرى بين الطرفين، تم تهدئة الأمور، والتوصل لصيغة أتفاق تخص الطرفين، خصوصًا بعدما خرج تركي آل الشيخ في تصريحات مثيرة للجدل خلال الفترة الماضية، وإعلانه أنه المتحمل لصفقة صلاح محسن لاعب الأهلـي الجديد وانتقاده لبعض أعضاء مجلس الإدارة.

 

وذكر آل الشيخ في بيان مقتضب عبر حسابه على الفيس بوك: "للأحباء في حكومة النادي القلعة الحمراء وجماهيره العريقة، وتأكدت أن ما جرى خلال الأيام الماضية كان نتيجة محاولة من لا يريدون للنادي ولي إِدامَة العلاقة بعد أن شاهدوا حجم الفوائد التي تمت بتوفيق الله".

 

وأضاف تركي في بيانه:" للجميع أقول سأظل وكل أعضاء مجلس الإدارة الذين أعتز بهم كثيرا في علاقة ناجحة ومتميزة لمصلحة الكيان الكبير (القلعة الحمراء)".

برجاء اذا اعجبك خبر تركي آل الشيخ يجتمع بالخطيب ويوجه مؤشر هامة لجماهير القلعة الحمراء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية