حصاد المحترفين: لفتة رائعة من بركات والشحات..فرحة تريزيجيه..ورأي جيرارد في صلاح
حصاد المحترفين: لفتة رائعة من بركات والشحات..فرحة تريزيجيه..ورأي جيرارد في صلاح

حصاد المحترفين: لفتة رائعة من بركات والشحات..فرحة تريزيجيه..ورأي جيرارد في صلاح

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حصاد المحترفين: لفتة رائعة من بركات والشحات..فرحة تريزيجيه..ورأي جيرارد في صلاح .

صحيفة الوسط - حصاد المحترفين فقرة يومية نرصد من خلالها أبرز أخبار المحترفين المصريين في الدول العربية والأوروبية.

- حرص حسين الشحات المحترف ضمن فريق العين الإماراتي علي تخليد ذكري شهداء النادي القلعة الحمراء في مذبحة استاد بورسعيد، خلال تمرينات فريقه الإماراتي.

وقام "الشحات" بإلتقاط صورة مع زملائه بالفريق الإماراتي وهم يرفعون القميص الخاص به والذي يحمل رقم "74" الخاص بعدد شهداء القلعة الحمراء في المذبحة التي وقعت منذ 6 سنوات خلال لقاء الأهلـي والمصري البورسعيدي بالدوري. 

ونشر "الشحات" صورته مع لاعبي العين علي صحيفة "إنستجرام" وعلق عليها قائلًا: " ربنا يرحمهم جميعًا لن ننساكم 74 .. وشكرًا اللعيبة الرجالة دي..وربنا يكرمنا بإذن الله في اللي جاي".

- أقر عمرو بركات لاعب القلعة الحمراء المُعار لفريق الشباب السعودي إرتداء القميص رقم "74" مع ناديه الجديد، وذلك تخليدًا لذكري شهداء النادي القلعة الحمراء في مذبحة إستاد بورسعيد.

وانتقل "بركات" إلي فريق نادي الشباب السعودي لمدة موسم ونصف علي سبيل الاعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

- أعرب محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق قاسم باشا التركي، سعادته الكبيرة بعد تواجده ضمن قائمة أفضل 25 لاعبا عربيا لعام 2017.

ونشر اللاعب على حسابه بموقع التواصل "انستجرام" صورة له وكتب قائلا :"سعيد جدا بتواجدي في قائمة أفضل 25 لاعبا عربيا لعام 2017".

- أشاد أسطورة ليفربول السابق ستيفن جيرارد، بالنجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن فريق الريدز وذلك بعد العروض القوية التي يقدمها اللاعب مع الفريق الإنجليزي.

وأعلن "جيرارد" في تصريحات عبر شبكة " بي تي سبورتس"، انطلاقه محمد صلاح مع ليفربول أضخم من رائعة، وأصبح من الصعب إيقافه بسبب ثقته العالية بنفسه والتي تمكنه من وضع الأهداف مع الفريق". 

برجاء اذا اعجبك خبر حصاد المحترفين: لفتة رائعة من بركات والشحات..فرحة تريزيجيه..ورأي جيرارد في صلاح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport