كرة السلة.. الزمالك الى نصف نهائي كأس مصر على حساب الإتحاد
كتب: محمد علام
كرة السلة.. الزمالك الى نصف نهائي كأس مصر على حساب الإتحاد كتب: محمد علام

كرة السلة.. الزمالك الى نصف نهائي كأس مصر على حساب الإتحاد

كتب: محمد علام حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كرة السلة.. الزمالك الى نصف نهائي كأس مصر على حساب الإتحاد كتب: محمد علام .

صحيفة الوسط - كتب: محمد علام

فاز فريق كرة السلة للرجال بنادي الزمالك على الإتحاد في اطار مباريات دور الثمانية من مسابقة كأس مصر بنتيجة 77-51 في اللقاء التى اقيمت بينهما الأن في الصالة المغطاة بنادي الزمالك.

سيطر الزمالك على مجريات اللقاء منذ بدايتها حتى نهايتها، حيث حسم الفترة الاول لصالحه بنتيجة 23-15، قبل ان يستأنف سيطرته على مجريات الفترة الثانية ليحسم لاعبو الفريق الابيض الشوط الاول لصالحهم بنتيجة  42-24.

وبرغم من محاولات الفريق السكندري العودة للمباراة الا ان لاعبو الفريق الابيض نجحوا في الحفاظ على فارق النقاط لصالحهم لتنتهي الفترة الثالثة بنتيجة 55-41 لصالح الزمالك.

وشهدت الفترة الرابعة والاخيرة من اللقاء مواصلة لاعبو الفريق الابيض سيطرتهم على اللقاء لينجحوا في حسمها لصالحهم بفارق اكثر من عشرين نقطة لتنتهي اللقاء لصالح الزمالك بنتيجة 77-51.

وبهذه النتيجة يلتقي الزمالك مع سبورتنج في الدور قبل النهائي للمسابقة على صالة الاخير بالإسكندرية.


برجاء اذا اعجبك خبر كرة السلة.. الزمالك الى نصف نهائي كأس مصر على حساب الإتحاد كتب: محمد علام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة