ريال مدريد يستعيد جهود راموس وإيسكو
ريال مدريد يستعيد جهود راموس وإيسكو

ريال مدريد يستعيد جهود راموس وإيسكو

حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ريال مدريد يستعيد جهود راموس وإيسكو .

صحيفة الوسط - أثبت مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، أن سيرخيو راموس وإيسكو، العائدين من الإصابة تدربا الجمعة وسيشاركان السبت في اللقاء ضد ليفانتي في المرحلة الـ22 من الدوري الإسباني.

وأعلن زيدان في مؤتمر صحفي عشية اللقاء: "إيسكو وسيرخيو (راموس) تدربا، الأن، وسيكونان ضمن المجموعة السبت".

وكان إيسكو يشكو من التهاب في وركه، فيما أصيب راموس قائد الفريق بتقلص في ربلة الساق اليسرى، وهي إصابة مماثلة لتلك التي أبعدته نحو أسبوعين ونصف عن الملاعب مطلع يناير/كانون الثاني.

وتطرق زيدان إلى إصابة راموس بالقول: "بالنسبة لربلة راموس، المسألة ليست خطيرة، إنها مشكلة صغيرة".

وتأتي رُجُوع راموس وإيسكو قبل نحو أسبوعين من المواجهة المرتقبة مع باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد في 14 شباط/فبراير الحالي.

ويعتبر الفريق الملكي بحاجة ماسة إلى لاعبيه خصوصا راموس لأنه لم يكن في تصرفه في الفترة الأخيرة سوى لاعبين جاهزين في الخط الخلفي هما قلبا الدفاع الفرنسي رافاييل فاران وناتشو.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في الدوري بفارق 19 نقطة عن غريمه برشلونة المتصدر، وخرج على يد ليغانيس المتواضع من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، ولم يبق أمامه سوى الدفاع عن اللقب الأوروبي الذي أحرزه في الموسمين الماضيين، لكن مهمته لن تكون سهلة في مواجهة باريس سان جيرمان الذي يستضيف مباراة الإياب على ملعبه في 6 مارس/آذار.

المصدر: أ ف ب

فادي سيمير

برجاء اذا اعجبك خبر ريال مدريد يستعيد جهود راموس وإيسكو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)