بالأسماء والأرقام| الزمالك يتفوق على القلعة الحمراء في "صراع الميركاتو".. الأبيض يتعاقد مع 8 لاعبين.. والأهلي يكتفي بـ6
بالأسماء والأرقام| الزمالك يتفوق على القلعة الحمراء في "صراع الميركاتو".. الأبيض يتعاقد مع 8 لاعبين.. والأهلي يكتفي بـ6

بالأسماء والأرقام| الزمالك يتفوق على القلعة الحمراء في "صراع الميركاتو".. الأبيض يتعاقد مع 8 لاعبين.. والأهلي يكتفي بـ6 حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالأسماء والأرقام| الزمالك يتفوق على القلعة الحمراء في "صراع الميركاتو".. الأبيض يتعاقد مع 8 لاعبين.. والأهلي يكتفي بـ6 .

صحيفة الوسط - كتب: ضياء السقا

تبلغ فترة الانتقالات الشتوية، بعد منافسة قوية من جانب قطبي الكرة، فالصراع بينهما لا يقتصر على المواجهات في الملعب فقط، بل يشمل أيضا الصفقات الجيدة التي يعزز بها كل فريق صفوفه.

ونجح نادي الزمالك في التعاقد مع 8 لاعبين، فيما اكتفى القلعة الحمراء بـ6 صفقات، خلال الميركاتو الشتوي.

صفقات الزمالك

تمكن نادي الزمالك من خطف محمد عنتر لاعب وسط الأسيوطي، بعد أن كان في القريب العاجل جدا من الانتقال للأهلي، في صفقة أثارت جدلا كبيرا.

في البداية خرجت معلومـات إعلامية تؤكد تَقَارَبَ القلعة الحمراء من لاعب الأسيوطي بشكل كبير، إلا أن عرض الزمالك الكبير كان له الكلمة في حسم الموقف لصالحة في اللحظات الأخيرة.

وأعلن مجلس حكومة النادي برئاسة مرتضى منصور التعاقد بصورة رسمية مع عنتر مقابل 15 مليون جنيه "كاش" لمدة 4 مواسم ونصف.

وحصل مرتضى على توقيع حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق النجم الساحلي التونسي، لمدة ثلاث سنوات ونصف، مقابل 12 مليون ونص.

وحسم الزمالك صفقة انتقال ثنائي مصر المقاصة، المهاجم الغاني نانا بوكو الذي وقع لمدة ثلاثة مواسم ونصف، ولاعب الوسط عماد فتحي.

وانضم نانا بوكو وعماد فتحي إلى الزمالك، مقابل تعاقد الفريق الفيومي مع صلاح عاشور وأحمد مجدي.

كما أنهى الزمالك إعارة مدافعه إسلام جمال لبتروجيت، ليعود من حـديث لصفوف القلعة البيضاء.

وتعاقد الفارس الأبيض مع محمود عبد العزيز، لاعب وسط سموحة، لمدة 4 سنوات، وقام اللاعب بالتنازل عن 2 مليون جنية من مستحقاته المالية لدى النادي السكندري من أجل ارتداء الفانلة البيضاء، وبلغت قيمة الصفقة 12 مليون جنيه.

وضم الزمالك كريم رأفت، ظهير أيمن فريق دمنهور، تحت 21 سنة، مقابل مليون و200 ألف جنيه.

وأعلن منصور عن انضمام محمد عبد الغني مدافع فريق أف سي مصر بصورة رسمية للنادي الأبيض مقابل 2 مليون و750 ألف جنيه، ليصبح مجموع صفقات الزمالك الشتوية 8 لاعبين.

فيما رحل عن الأبيض على سبيل الإعارة 6 أشهر كل من علي جبر إلى ويست برومتش الإنجليزي، المهاجم الغانى بنجامين أشيمبونج، إلى بتروجت، وخالد قمر إلى الإنتاج الحربي.

صفقات القلعة الحمراء

وعلى الجانب الآخر نجح عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي القلعة الحمراء، في ضم محمد فخري صانع ألعاب غزل المحلة، لمدة أربعة مواسم ونصف مقابل مليون و800 ألف جنيه، لتدعيم فريق الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

كما حصل مسئولو القلعة الحمراء على توقيع علي لطفى حارس مرمى نادي إنبي.

وحسم القلعة الحمراء صفقة مهاجم إنبي صلاح محسن في اللحظات الأخيرة بعد صراع مع الزمالك، لمدة خمس سنوات، وأشارت معلومـات إعلامية أن الصفقة تخطت 35 مليون جنيه.

وضم المارد الأحمر محمد شريف لاعب وسط وادي دجلة لمدة أربع سنوات ونصف.

وتعاقد القيعي مع محمود الجزار مدافع فريق كهرباء الإسماعيلية لمدة 4 سنوات ونصف.

كما أعلن حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، توقيع حسام غالي لاعب النصر السعودي للقلعة الحمراء لمدة 6 أشهر، ليصبح مجموع صفقات القلعة الحمراء 6 لاعبين.

ورحل عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي كل من عماد متعب إلى الترابط المشترك، ومؤمن زكريا إلى القلعة الحمراء السعودي، وأحمد الشيخ إلى الاتفاق، وجميعهم "إعارة 6 أشهر"، وأحمد عادل عبد المنعم إلى المقاصة "بيع نهائي".

وأعلنت أندية الشباب والاتفاق والفيصلي السعوديون، رسميًا ضم ثلاثي القلعة الحمراء عمرو بركات وحسين السيد وصالح جمعة، على الترتيب، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

برجاء اذا اعجبك خبر بالأسماء والأرقام| الزمالك يتفوق على القلعة الحمراء في "صراع الميركاتو".. الأبيض يتعاقد مع 8 لاعبين.. والأهلي يكتفي بـ6 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز