24 ألف يورو سعر تذكرة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان
24 ألف يورو سعر تذكرة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

24 ألف يورو سعر تذكرة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 24 ألف يورو سعر تذكرة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان .

صحيفة الوسط - كتب- محمود البي

حالة من الجنون تهيمن على محبي فريقي ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، قبل موقعة ملعب "سانتياجو برنابيو" 14 فبراير في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن التذاكر مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، التي طرحت لجمهور العام من قبل مسئولي ريال مدريد بيعت بالكامل في أقل من 37 دقيقة وسط زحام من جماهير الفريق الملكي على زِيارَة اللقاء.

وأشارت الصحيفة المقربة من ريال مدريد، إلى أن ملعب "سانتياجو برنابيو" لن يكون به مكانا لأحد خلال لقاء مباراة الفريق الملكي مع باريس سان جيرمان للمرة الأولى بالموسم الحالي بمباريات البلانكوس في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأظهرت الصحيفة عن بعض جماهير ريال مدريد أعادوا بيع التذاكر عبر صحيفة يسمى "ستوهوب"، الذي وصل سعر التذكرة الواحدة من 300 يورو حتى 24 ألف يورو.

وذكرت الصحيفة إن ريال مدريد سيكون يأخذ إجراء ضد هذا الأمر ورئيسه فلورنتينو بيريز، الذي سيقف تجاه ظاهرة إعادة بيع التذاكر التي يمنعها النادي الملكي وإعلان ذلك بالموسم الحالي.

وأنهت الصحيفة تقريرها بأن ريال مدريد سيكون صارمًا في التأكد من عدم حدوث إعادة بيع غير قانونية بعرض كل مشتر لتذكرة صورة لها عبر هاتفه قبل دخول الملعب الذي لن يسمح له الموقع الذي اشتراه منه عبر الإنترنت.

برجاء اذا اعجبك خبر 24 ألف يورو سعر تذكرة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري