مرجان والمجري ويوسف يدشنون برنامج عائلة القلعة الحمراء.. صور
مرجان والمجري ويوسف يدشنون برنامج عائلة القلعة الحمراء.. صور

مرجان والمجري ويوسف يدشنون برنامج عائلة القلعة الحمراء.. صور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مرجان والمجري ويوسف يدشنون برنامج عائلة القلعة الحمراء.. صور .

صحيفة الوسط - دشن العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي ومصطفي عبده نجم الكرة المصرية ورئيس اللجنة المجتمعية بالنادي القلعة الحمراء ومحمد يوسف رئيس اللجنة العامة للجان الخدمية، برنامج العائلة الذي أطلقه محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وشارك القلعة الحمراء في تجمعات الأن العالمي للسرطان تحت شعار «أنا أقدر.. إحنا نقدر»، بعد تلقيه دعوة من اللجنة الأولمبية المصرية للمشاركة في تجمعات هذا الأن.

وحرص العميد محمد مرجان, المدير التنفيذي للنادي والدكتور مصطفى عبده، رئيس اللجنة المجتمعية بالنادي القلعة الحمراء ومحمد يوسف رئيس اللجنة العامة للجان الخدمية، على استقبال المشاركين بالفعاليات، حيث شهدت تجمع للمرور على مجموع من الأندية، على رأسها النادي القلعة الحمراء، إلى جانب توزيع الأعلام الخاصة بهذا الأن على الأندية.

ويسعى القلعة الحمراء من خلال المشاركة في تجمعات الأن العالمي للسرطان إلى التوعية بالمرض، وأيضا تفعيل دوره الريادي نحو قضايا الصحة والمجتمع.

يذكر أن الأن العالمي للسرطان يهدف إلى زيـادة الوعي العالمي من مشكلات مرض السرطان والوقاية، وطرق الكشف المبكر عن المرض، والعلاج، حيث يعتبر مرض السرطان من أكبر المشكلات الصحية التي تتلقي العالم.

برجاء اذا اعجبك خبر مرجان والمجري ويوسف يدشنون برنامج عائلة القلعة الحمراء.. صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد