القلعة الحمراء يفوز على نجوم الدوري السعودي بهدف "باكا" في اعتزال فؤاد أنور
القلعة الحمراء يفوز على نجوم الدوري السعودي بهدف "باكا" في اعتزال فؤاد أنور

القلعة الحمراء يفوز على نجوم الدوري السعودي بهدف "باكا" في اعتزال فؤاد أنور حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القلعة الحمراء يفوز على نجوم الدوري السعودي بهدف "باكا" في اعتزال فؤاد أنور .

صحيفة الوسط - حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، الفوز على نجوم الدورى السعودي بهدف نظيف سجله اللاعب الجنوب إفريقي باكامانى في الدقيقة 33 من زمن اللقاء، في مهرجان اعتزال فؤاد أنور، نجم فريق الشباب والمنتخب السعودي السابق، والذي أقيم مساء الأن على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد.

 

وعكست اللقاء روح الأخوة بين مصر والسعودية بشكل عام، ومكانة الأهلى بشكل خاص لدى الجماهير السعودية، من خلال الاستقبال الرائع من الجماهير للأهلي منذ بُلُوغ البعثة إلى مطار الملك خالد بالرياض، وصولا الى يوم اللقاء التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير فيصل.

 

وخرج الكابتن حسام البدرى المدير الفني للأهلى بمكاسب كثيرة ،من خلال المشاركة في هذه اللقاء، أهمها إشراك أكبر مجموع من اللاعبين للاطمئنان على حالتهم الفنية والبدنية، وكان في مقدمتهم الحارس شريف إكرامى وباكا وأكرم توفيق وكريم نيدفيد وصبرى إِعْـتِزال وهشام محمد وميدو جابر، كما دفع المدير الفني بالصفقات الجديدة ؛ على لطفى ومحمد فخرى ومحمد شريف، بالإضافة إلى اللاعب الشاب أحمد ياسر ريان ومحمد عبدالمنعم.

 

وشارك نجم الكرة السعودية فؤاد أنور في الشوط الأول من اللقاء قبل أن يرتد في الدقيقة 23 وسط تشجيع من الجماهير التي احتشدت في ملعب الأمير فيصل.

 

الشوط الأول

 

أنطلق الأهلى اللقاء بصورة عكست مدار رغبة الجهاز الفني في الحفاظ على صورة الفريق وسط الجماهير، حيث غلبت الجدية على اللاعبين في أرض الملعب، من خلال الضغط على فريق منتخب نجوم الدوري السعودي.

وظهرت الجدية من شريف إكرامي من خلال التصدي لاحدى محاولات ياسر القحطاني مع بداية الشوط الأول.

 

وفي الدقيقة 27 أجرى القلعة الحمراء التغيير الأول من خلال الدفع باللاعب الشباب أحمد ياسر ريان بدلا من المغربي وليد أزارو.

 

هدف باكا

 

في الدقيقة الـ 33من الشوط الأول، نجح اللاعب الجنوب إفريقى باكاماني في وضع هدف التقدم للأهلى من تمريرة أحمد ياسر ريان، حيث أطلق باكا تصويبة قوية على يمين الحارس علي الحبسي لتسكن الشباك وتُعلن تقدم الأهلى.

وواصل القلعة الحمراء الضغط على مرمى نجوم الدوري السعودي، من خلال تحركات باكا، وأحمد ياسر وتمريرات لاعب الوسط هشام محمد، وتحرك دائم من أكرم توفيق في وسط الملعب دفاعا وهجوما، ليطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم القلعة الحمراء بهدف دون رد.

 

الشوط الثاني

 

جاء الشوط الثانى حماسيا ومُثيرا من جانب الفريقين، وأضفى اللاعبون الشباب بالأهلي عنصر الحيوية من خلال تحركاتهم، وقد كانت التَحَكُّم والاستحواذ بشكل أكبر للأهلى من خلال التحركات داخل منطقة الجزاء والضغط القوي على لاعبي نجوم الدوري السعودي وعدم إتاحة الفرصة لهم لاستلام الكرة.

 

وواصل القلعة الحمراء الضغط وركز على الأطراف وفي الدقيقة 47 كاد أحمد ياسر ريان يُسجل من خلال تمريرة عرضية من الجبهة اليمنى قابلها برأسية مرت على يمين حارس مرمى نجوم الدوري السعودي، وأتُيحت فرصة للجنوب إفريقي باكا للتسجيل إلا إنه أطلق تصويبة قوية أعلى العارضة.

 

ودفع الكابتن حسام البدرى بالعديد من اللاعبين، بداية من الحارس على لطفي الذي ظهر للمـرة الأولي مع القلعة الحمراء، ومحمد فخري، ومحمد شريف وأحمد حمودي الذي ساهم في صناعة فرصة حقيقية لأحمد ياسر الذي صوب على يسار حارس نجوم الدوري السعودي.

 

وظهر نجوم الدوري السعودي على فترات وشكل ناصر الشمراني خطورة من خلال الدخول في منطقة الجزاء وأطلق تصويبة مرت بجوار القائم.

 

في الدقيقة 75 تصدى علي لطفي لضربة حرة سددها الشمراني وأبعدها إلى ضربة ركنية، ومنح فؤاد أنور “تي شيرت” الشباب لفيصل أنور الذى شارك بديلا لمحمد الشلهوب.

 

وأهدر محمد شريف لاعب الأهلى فرصة لتسجيل أول أهدافه في أول ظهور مع الفريق، عندما انفرد بمرمى نجوم الدوري السعودي، وصوب على يمين الحارس وليد عبدالله الذي تصدى للكرة، وبعد أقل من دقيقتين أتيحت فرصة جديدة للأهلى لتسجيل الهدف الثاني عن طريق أحمد حمودي.

 

برجاء اذا اعجبك خبر القلعة الحمراء يفوز على نجوم الدوري السعودي بهدف "باكا" في اعتزال فؤاد أنور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية