مانشستر يونايتد يتشاور عن التعويض أمام هيدرسفيلد في البريميرليغ
مانشستر يونايتد يتشاور عن التعويض أمام هيدرسفيلد في البريميرليغ

مانشستر يونايتد يتشاور عن التعويض أمام هيدرسفيلد في البريميرليغ حسبما ذكر الشاهد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مانشستر يونايتد يتشاور عن التعويض أمام هيدرسفيلد في البريميرليغ .

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_S2صحيفة الوسط - يَسْتَضِيفُ مانشستر يونايتد الأن فريق هيدرسفيلد تاون الجريح والخارج من 4 خسارات متتالية ضمن منافسات المرحلة 26 من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
ويبحث اليونايتد الثاني عن تعويض سريع لسقوطه امام توتنهام في المرحلة الماضية.
وفي ظل التألق والتتويج الرهيبة لمانشستر سيتي، المبتعد بفارق 15 نقطة عن جاره اللدود يونايتد واقترابه منطقيا من حصد اللقب الخامس في تاريخه، يبدو الصراع قويا على البطاقات الثلاث الاخرى المؤهلة الى المسابقة القارية.
ويحلق فريق المدرب الاسباني بيب غوارديولا في التألق والتتويج مع 68 نقطة، وهو خسر مباراة وحيدة حتى الان كانت استعراضية امام مضيفه ليفربول 3-4 في 14 يناير السابق. ويبتعد سيتي بفارق 15 نقطة عن يونايتد، و18 عن كل من ليفربول وتشيلسي.
ويواجه سيتي تحديا جديدا من مضيفه بيرنلي السابع والذي تدهورت نتائجه ولم يفز في آخر 8 مباريات. ويملك «سيتيزنز» اقوى أقتحام في الدوري "73 هدفا» وافضل دفاع بالتساوي مع يونايتد "18 هدفا».
وتتركز الانظار على ارسنال السادس الذي يستضيف ايفرتون التاسع، اذ لم يفز سوى مرة في آخر خمس مباريات، بعد تدعيم صفوفه هجوميا باستقدام الغابوني بيار ايمريك اوباميانغ مقابل 63 مليون يورو، بعد تسجيله 141 هدفا في 213 مباراة لبوروسيا دورتموند الالماني، وزميله السابق في دورتموند لاعب الوسط الارميني هنريك مخيتاريان في صفقة تبادل مع المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيس المتوجه الى مانشستر يونايتد، فضلا عن تمديد عقد صانع العابه الالماني مسعود اوزيل.
ويستقبل ليستر سيتي، حامل لقب 2016، سوانسي سيتي، آملا في رُجُوع نجمه الجزائري رياض محرز الغائب عن اللقاء الاخيرة، بعد بحثه عن انتقال متعثر الى مانشستر سيتي. وذكر مدربه الفرنسي كلود بوييل «جميع اللاعبين والجهاز سيساعدونه على العودة بابتسامة، وللاستمتاع بلعبه».
وفي باقي المباريات، يلعب الأن بورنموث مع ستوك سيتي، وست بروميتش البيون مع ساوثمبتون وبرايتون مع وست هام يونايتد.

برجاء اذا اعجبك خبر مانشستر يونايتد يتشاور عن التعويض أمام هيدرسفيلد في البريميرليغ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الشاهد