إيهاب جلال للاعبي الزمالك: لا مكان للمتخاذلين.. ولن أسمح بضياع نقطة
إيهاب جلال للاعبي الزمالك: لا مكان للمتخاذلين.. ولن أسمح بضياع نقطة

إيهاب جلال للاعبي الزمالك: لا مكان للمتخاذلين.. ولن أسمح بضياع نقطة حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إيهاب جلال للاعبي الزمالك: لا مكان للمتخاذلين.. ولن أسمح بضياع نقطة .

صحيفة الوسط - كتب: علي الزيني

قام إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك، بإعطاء اللاعبين بعض التعليمات الهامة قبل بدء تمرين الأن الجمعة، على ملعب النادي، حيث عقد جلال اجتماعا مطولا مع اللاعبين، امتد لأكثر من 20 دقيقة، حيث طالبهم فيه بضرورة التركيز الشديد خلال الفترة المقبلة، والعمل بكل جدية من أجل حصد النقاط القادمة، وعودة الانتصارات مرة أخرى.

كما أثبت المدير الفني للاعبين، أنه لن يسمح بأي تخاذل أو ضياع نقاط مرة أخري خلال المرحلة المقبلة، كما شرح للاعبين بعض الأخطاء، التي وقعوا فيها خلال الفترة السابقة، مطالبا إياهم بأنه لن يسمح بأن تتكرر مرة أخرى.

بعدها جلس مع محمود عبد العزيز، لاعب الفريق القادم من سموحة على هامش التمرينات، الذي يقام علي ملعب النادي، وجاءت الجلسة السريعة بين جلال وعبد العزيز، حيث تحدث فيها المدرب مع اللاعب، مطالبا إياه بالتركيز والتدريب الجيد من أجل حجز مكان له في تَصْحِيح الفريق، بضرورة الانسياق للتعليمات الفنية وتقديم أكبر إمكاناته لخدمة الفريق خلال المرحلة القادمة.

وعقد جلسة مع محمود حمدي الونش مدافع الفريق على هامش التمرينات، الذي يقام علي ملعب النادي، وجاءت جلسة جلال مع الونش فنية بحتة، حيث شرح جلال للاعب بعض التحركات بالملعب.

كما خصص الجهاز الفني، فقرة خاصة علي هامش التمرينات الأن علي التدريب علي التمريرات القصيرة بعرض وطول الملعب، وركز إيهاب خلال هذه الفقرة على السرعة في تسليم وتسلم الكرة سواء من مسافات قصيرة أو طويلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق طنطا يوم الأحد القادم، على ملعب استاد مصر الدولي، ضمن الجولة الـ22 من منافسات الدوري المصري، ويحتل الزمالك المركز الخامس، برصيد 33 نقطة.

برجاء اذا اعجبك خبر إيهاب جلال للاعبي الزمالك: لا مكان للمتخاذلين.. ولن أسمح بضياع نقطة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري