«جلال» يستبعد «فتوح» و«كاسونجو» من قائمة الزمالك لمباراة طنطا.. وظهور أول لـ«النقاز»
«جلال» يستبعد «فتوح» و«كاسونجو» من قائمة الزمالك لمباراة طنطا.. وظهور أول لـ«النقاز»

«جلال» يستبعد «فتوح» و«كاسونجو» من قائمة الزمالك لمباراة طنطا.. وظهور أول لـ«النقاز» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «جلال» يستبعد «فتوح» و«كاسونجو» من قائمة الزمالك لمباراة طنطا.. وظهور أول لـ«النقاز» .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، قائمة فريقه، الأن الجمعة، استعدادًا لخوض مباراة طنطا، الأحد القادم، على استاد مصر، ضمن منافسات الجولة الـ22 لمسابقة الدورى الممتاز.

وشهدت قائمة الزمالك استبعاد كل من أحمد فتوح وكابونجو كاسونجو، ثنائي الفريق، وذلك في قرار تأديبي، بسبب رحيلهما عن ملعب مباراة الزمالك أمام إنبي، والتي تبلغ بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من البطولة، بعد قيام «جلال» باستبدالهما.

وكان الزمالك قد أقر، أمس الخميس، فرض عقوبة قدرها 100 ألف جنيه على كل منهما، بسبب هذا التصرف.

في نفس الإطار، شهدت قائمة الفريق الأبيض ظهور ثلاثي الفريق الجديد، التونسي حمدي النقاز ومحمود عبدالعزيز ومحمد عبدالغني، للمـرة الأولي منذ انتقالهم للزمالك، في موسم الانتقالات الشتوية الماضية، قادمين من أندية النجم الساحلي التونسي وسموحة ونادي مصر على الترتيب.

وضمت قائمة الزمالك، كل من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي، عمر صلاح.

الدفاع: إسلام جمال، حازم إمام، حمدي النقاز، محمود علاء، محمود حمدي «الونش»، مؤيد العجان، محمد عبدالغني.

الوسط: محمود عبدالعاطي «دونجا»، معروف يوسف، أحمد داودا، محمود عبدالعزيز، أحمد مدبولي، أيمن حفني، محمد الشامي، عماد فتحي وعبدالله جمعة.

الهجوم: نانا بوكو ومحمد عنتر.

برجاء اذا اعجبك خبر «جلال» يستبعد «فتوح» و«كاسونجو» من قائمة الزمالك لمباراة طنطا.. وظهور أول لـ«النقاز» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم