خمس أسباب لعدم فعالية ييري مينا مع برشلونة
خمس أسباب لعدم فعالية ييري مينا مع برشلونة

خمس أسباب لعدم فعالية ييري مينا مع برشلونة

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خمس أسباب لعدم فعالية ييري مينا مع برشلونة .

صحيفة الوسط - انضم المدافع الكولومبي ييري مينا لبرشلونة الإسباني منذ 20 يوم حتى الآن قادماً من بالميريس البرازيلي مقابل 12 مليون يورو بعقد يمتد حتى 2023.

ولكن صاحب الـ23 عاماً لم يسهم حتى الآن في أي دقيقة مع الفريق الكتالوني، ولكن ما السبب؟

Yerry_Mina_494544.jpg

1- الإختلاف:
ييري قادم من الدوري البرازيلي وهو بيئة مختلفة تماماً عن الساحرة المستديرة الأوروبية، ناهيك عن برشلونة، وإرنستو فالفيردي المدير الفني للبلوغرانا يعرف ذلك جيداً، ويعلم أنه يريد وقت للتأقلم.

2- الجدول المضغوط:
لم يجد حتى الآن فالفيردي الوقت المناسب حتى الآن لدمج الكولومبي مع الفريق في ظل جدول المضغوط للبلوغرانا في الفترة الحالية.

3- صعوبة اللعب كمدافع في برشلونة:

ليس من السهل التأقلم كمدافع في لبرشلونة وذلك بسبب فلسفة الفريق الكتالوني في اللعب لذلك لا يريد فالفيردي المخاطرة واشراكه.

4- دور صحيفة الوسط:

وصل مينا بالفعل إلى برشلونة وهو يفصح أن لا مكان له في التشكيل في ظل العلم بأن الثنائي جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي هما الأساسي في الفريق، ولذلك كان من المفترض أن يكون الصراع بينه وبين توماس فيرمايلين على دور صحيفة الوسط الأول لكنه مصاب حالياً لذلك عليه أن يثبت نفسه في التدريبات شيئاً فشيئاً ليقنع فالفيردي بإشراكه.

Yerry_Mina-Messi_468506.jpg

5- مينا يختلف عن كوتينيو:

انضم مينا ليكون بديل للأرجنتيني خافيير ماسكيراونا الذي رحل متجهاً للدوري الصيني والذي كان يحتل دور البدلي، ولكن فيليبي كوتينيو انضم من ليفربول الإنجليزي ليكون ركيزة أساسية في الفريق وذلك ما أجبر فالفيردي على اشراكه سريعاً.


برجاء اذا اعجبك خبر خمس أسباب لعدم فعالية ييري مينا مع برشلونة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport