البدرى يعدد فوائد مواجهة الأهلى لمنتخب الدورى السعودى
البدرى يعدد فوائد مواجهة الأهلى لمنتخب الدورى السعودى

البدرى يعدد فوائد مواجهة الأهلى لمنتخب الدورى السعودى

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البدرى يعدد فوائد مواجهة الأهلى لمنتخب الدورى السعودى .

صحيفة الوسط - أعرب حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، عن سعادته بالمشاركة فى مهرجان تكريم النجم السعودى فؤاد أنور ومواجهة نجوم الدورى السعودى التى أقيمت اليوم على ملعب الأمير فيصل بالرياض، وانتهت بفوز الأهلى بهدف دون رد أحرزه الجنوب أفريقى باكامانى.

وقال البدرى عقب مباراة الأهلى أمام فريق نجوم الدورى السعودى، إنه سعيد بتواجد الجماهير والنجاح الذى شهده المهرجان، مؤكدًا أن السعودية  بلد المصريين الثانى فى شتى المجالات.

وكرر البدرى شكره لمعالى المستشار تركى آل شيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفى للنادى الأهلى، لدعوة الأهلى إلى المشاركة فى مهرجان فؤاد أنور ومواجهة نجوم الدورى السعودى.

وأوضح البدرى أن هناك عدة فوائد من المباراة منها؛ إشراك وتجهيز عدد كبير من اللاعبين الذين لم يشاركوا فى الفترة الماضية، إضافة إلى إشراك الصفقات الجديدة لتحقيق عنصر الإنسجام مع اللاعبين .

وفاز الأهلى على فريق نجوم الدورى السعودى، بهدف نظيف، فى اللقاء الودى الذى أقيم على ملعب الملك فيصل، في مهرجان اعتزال فؤاد أنور.

برجاء اذا اعجبك خبر البدرى يعدد فوائد مواجهة الأهلى لمنتخب الدورى السعودى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع