صفحة «الدوري الإنجليزي» تكشف الضوء على مواجهة خاصة لـ«صلاح» مع مدافع توتنهام
صفحة «الدوري الإنجليزي» تكشف الضوء على مواجهة خاصة لـ«صلاح» مع مدافع توتنهام

صفحة «الدوري الإنجليزي» تكشف الضوء على مواجهة خاصة لـ«صلاح» مع مدافع توتنهام حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صفحة «الدوري الإنجليزي» تكشف الضوء على مواجهة خاصة لـ«صلاح» مع مدافع توتنهام .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

سلطت الصفحة الرسمية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، الأن الجمعة، الضوء على مواجهة خاصة ستجمع بين محمد صلاح، نجم أقتحام فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، والبلجيكي يان فيرتونخين، نجم دفاع نادي توتنهام.

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول مع توتنهام، الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي، على ملعب «أنفيلد»، معقل ليفربول.

وأشارت صفحة «البريمييرليج» إلى أن أنظار جماهير الناديين سوف تتجه بشكل كبير إلى «صلاح» و«فيرتونخين» خلال اللقاء، خاصة مع تألقهما بشكل كبير مع ليفربول وتوتنهام خلال الموسم الحالي.

وأثبتت الصفحة أن «صلاح» سجل 14 هدفًا في أخر 14 مباراة له مع ليفربول بالدوري الإنجليزي، كما يعتبر أضخم لاعب ساهم في رؤية في المسابقة حتى الأن، بتسجيله 19 هدف وصناعته لـ6 أخريين لزملاءه «أي ساهم إجمالًا في 25 هدف».

كما يتألق «صلاح» مع ليفربول بشكل كبير على ملعب «أنفيلد»، معقل «الريدز»، خاصة مع مساهمته في وضع 19 هدفًا لليفربول خلال 17 مباراة بملعبه بجميع المسابقات خلال الموسم الحالي حتى الأن.

ويمتلك «صلاح» إحصائية أخرى ترشحه للتألق خلال مباراة توتنهام، حيث يعتبر ثاني أضخم لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لمس الكرة داخل منطقة جزاء الخصم في الموسم الحالي حتى الأن "175 لمسة»، بفارق 3 لمسات فقط عن الإنجليزي رحيم ستيرلينج، نجم مانشستر سيتي ومتصدر الترتيب.

أما «فيرتونخين»، فقد ساهم في خروج توتنهام بشباك نظيفة في 11 مباراة خلال الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت صفحة «البريمييرليج» أن «فيرتونخين» شارك في جميع مباريات توتنهام الـ25 في البطولة حتى الأن، مشاركًا في دقائقها الـ90 كاملة، في 24 مباراة منها.

وأثبتت صفحة «البريمييرليج» إلى أن تألق «صلاح» و«فيرتونخين» خلال مباراة الأحد القادم، من الممكن أن يساهم بشكل كبير في أنتصار ليفربول أو توتنهام، صاحبي المركز الرابع والخامس على الترتيب، بالمباراة.

برجاء اذا اعجبك خبر صفحة «الدوري الإنجليزي» تكشف الضوء على مواجهة خاصة لـ«صلاح» مع مدافع توتنهام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم