اخبار نادى الزمالك الأن الجمعة 2 / 2 / 2018 الفيفا ترفض شكوى مايوكا
اخبار نادى الزمالك الأن الجمعة 2 / 2 / 2018 الفيفا ترفض شكوى مايوكا

اخبار نادى الزمالك الأن الجمعة 2 / 2 / 2018 الفيفا ترفض شكوى مايوكا حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اخبار نادى الزمالك الأن الجمعة 2 / 2 / 2018 الفيفا ترفض شكوى مايوكا .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك الأن الجمعة الموافق 2 / 2 / 2018 العديد من الأخبار المهمة ، على رأسها رفض الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" شكوى الزامبى مايوكا التى قدمها ضد النادى الأبيض.

رئيس الزمالك يكشف النقاب رفض الفيفا شكوى مايوكا ضد النادى الأبيض

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أصدر قرارا الأن الجمعة، برفض شكوى الزامبى إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق الأسبق.

وأضاف مرتضى منصور أن هانى زادة عضو مجلس حكومة ناى الزمالك تلقى إخطارا من الاتحاد الدولى لكرة القدم يفيد، بعد تحضير الزامبى شكوى بخصوص مستحقاته والتى أثبت النادى الأبيض أن اللاعب حصل عليها.

مايوكا

مايوكا

أحمد فتوح يصدر بيان اعتذار لجمهور الزمالك عبر إنستجرام

أصدر أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادى الزمالك، بياناً عبر حسابه الشخصى على صحيفة تبادل الصور "إنستجرام"، للاعتذار إلى جمهور الفريق الأبيض والجهاز الفنى عن واقعة بتروسبورت.

وذكر الظهير الأيسر لنادى الزمالك: "أنا بعتذر للجماهير أنا لما مشيت من الملعب والله مش علشان التبديل أنا مشيت علشان كان مستوايا وحش في الماتش وانا عارف إني غلط بس الجماهير كلها فاكره إنى مشيت علشان التبديل وأنا والله أبدا أنا مشيت علشان مستوايا كان وحش في الماتش.. أنا تحت أمر النادي في أي حاجة والمدير الفني".

أحمد فتوح

أحمد فتوح

مرتضى منصور يلوم إيهاب جلال بسبب الصفقات الجديدة

وجه مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، اللوم إلى إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، بسبب دفعه بالصفقات الجديدة للفريق مباشرة بعد ضمهم، حيث دفع المدير الفنى للفريق الأبيض بمحمد عنتر القادم من الأسيوطى أمام إنبى، فى الجولة الـ21 بالدورى الممتاز، رغم مشاركته فى تمرينات الفريق قبل 48 ساعة فقط من المواجهة.

محمد عنتر
محمد عنتر

وأثبت رئيس نادى الزمالك أن إيهاب جلال تسرع فى الاعتماد على الصفقات قبل أن يعدهم جيداً، ونفس الأمر حدث من قبل مع الثنائى نانا بوكو وعماد فتحى القادمين للزمالك فى فترة الانتقالات الماضية من المقاصة.

الزمالك يجـازى أحمد فتوح بتدريبات منفردة مع الظهير الجديد.. وجلسة مع الونش

أدى أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادى الزمالك، تمرينات تأهيلية منفردة مع كريم رأفت الظهير الأيمن الجديد للفريق القادم من دمنهور، وتأتى تلك التدريبات التأهيلية لفتوح بمثابة عقوبة عن واقعة بتروسبورت.

 

كان أحمد فتوح قد اعتذر لجمهور نادى الزمالك والجهاز الفنى للفريق عن تلك الواقعة بعدما غادر الاستاد بعد استبداله فى الشوط الأول أمام إنبى فى الجولة الماضية من بطولة الدورى الممتاز.

أول ظهور لمحمود عبد العزيز فى تمرينات الزمالك استعدادا لطنطا

انتظم محمود عبد العزيز لاعب وسط نادى الزمالك القادم من سموحة فى تمرينات الفريق الأبيض، التى أقيمت على ملعب النادى ضمن الاستعدادات لمواجهة طنطا، بعد غد الأحد، فى الجولة الـ22 بالدورى الممتاز.

جلسة إيهاب جلال مع محمود عبد العزيز فى أول ظهور للاعب بالتدريبات
جلسة إيهاب جلال مع محمود عبد العزيز فى أول ظهور للاعب بالتدريبات

 

إيهاب جلال للاعبين: لا مكان للمتخاذلين.. ولن أسمح باستمرار نزيف النقاط

 

عقد إيهاب جلال المدير الفنى لنادى الزمالك، جلسة مع اللاعبين فى تمرين الأن لأكثر من 20 دقيقة شهدت التشديد على ضرورة التركيز فى المرحلة المقبلة والعمل بكل جدية من أجل حصد النقاط واستعادة الانتصارات.

حرص المدير الفنى لنادى الزمالك على توجيه شركة من الرسائل للاعبين فى تلك الجلسة على رأسها أنها لن يسمح بأى تخاذل أو إِدامَة مسلسل نزيف نقاط بأى شكل كما شرح للاعبين أخطاء الفترة الماضية مطالبا بعدم تكرارها.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر اخبار نادى الزمالك الأن الجمعة 2 / 2 / 2018 الفيفا ترفض شكوى مايوكا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع