عضو مجلس الدروايش يبين ويظهر معلومـات حديثة حول صفقة «جزار» القلعة الحمراء
عضو مجلس الدروايش يبين ويظهر معلومـات حديثة حول صفقة «جزار» القلعة الحمراء

عضو مجلس الدروايش يبين ويظهر معلومـات حديثة حول صفقة «جزار» القلعة الحمراء حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عضو مجلس الدروايش يبين ويظهر معلومـات حديثة حول صفقة «جزار» القلعة الحمراء .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

نفى إبراهيم فارس، عضو مجلس حكومة الدروايش، وجود أي تقصير من الإدارة لإنهاء صفقة لاعب كهرباء الإسماعيلية، محمود الجزار، الذي حسم الأهلى صفقته بـ2مليون جنيه.

وأظهر «فارس» عن إجتياز النادي جولة من المفاوضات مع حكومة النادي والمهندس محمد السيد، رئيس شركة الكهرباء، وذكر إنه عرض على الكهرباء استبدال «الجزار» بعدد من اللاعبين، وكان هناك تعلن موافقتهاًا تامًا بين حكومة النادي الدروايش والكهرباء على المضى في المفاوضات حتى نقطة معينة تحول بعدها مسار المفاوضات وأصبح الأمر غامضًا، بحسب قوله.

وأضاف «فارس»: «اتصلت برئيس شركة الكهرباء فور علمي بتفاوض القلعة الحمراء مع اللاعب، وأثبت أنه في اجتماع هام وأنه سيطلبنى بعد ذلك ولم يحدث«.

وذكر «فارس» إنه كرر الاتصال أضخم من مرة بالمهندس محمد السيد بعد تأكد وجود مفاوضات مع اللاعب وصفقة تتم، لكنه لم يرد أيضًا، نافيًا علمه بوجود أزمات على رئيس شركة الكهرباء من وزير الكهرباء لإنهاء صفقة الجزار.

وأثبت «فارس» أن حكومة الدراويش تحترم الطرق الشرعية والقانونية في أي مفاوضات، بعيدًا عن الألاعيب التي يمكن أن يلجأ لها بعض السماسرة والوكلاء لتحقيق مكاسب وزيادة أسعار لاعبين لا يستحقون كما هو قائم حاليًا في مصر من مبالغات في أسعار اللاعبين.

وذكر «فارس» إنه فوجىء بإتمام صفقة الجزار لصالح الأهلى دون إخطار أو تفسير أو تبرير من حكومة الكهرباء التي كانت تنهي الصفقة مع الاهلى من جانب بينما تتفاوض مع الدروايش من جانب آخر.

من ناحية أخرى، أثبت «فارس» أن هناك إجماع بين أعضاء مجلس الإدارة على المدرب البرتغالى الجديد بيدرو، خاصة أن له سجل مشرف في العديد من المحطات التدريبية التي خاضها، وذكر إنه متفاءل بعودة الاستقرار مرة أخرى للفريق مع أول مباراه يخوضها الفريق بقيادته مع الإنتاج الحربي، وجلسته مع اللاعبين بعد جلسة مجلس الإدارة، وقيادته أول تمرين أمس.

من ناحيته، رفض المهندس خالد فرو، نائب رئيس الدروايش، التقليل من المدير الفني الجديد، ووصف البعض له بأنه كان «بيشيل شنطة جوزيه»، مؤكدًا أن هناك من يحاول وقف تجمع الدراويش وبث روح الإحباط واليأس لدي الجماهير.

برجاء اذا اعجبك خبر عضو مجلس الدروايش يبين ويظهر معلومـات حديثة حول صفقة «جزار» القلعة الحمراء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم