أسعار مباراة الريال وباريس الخيالية و"مسدس" برشلونة الأبرز في صحف إسبانيا
أسعار مباراة الريال وباريس الخيالية و"مسدس" برشلونة الأبرز في صحف إسبانيا

أسعار مباراة الريال وباريس الخيالية و"مسدس" برشلونة الأبرز في صحف إسبانيا

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أسعار مباراة الريال وباريس الخيالية و"مسدس" برشلونة الأبرز في صحف إسبانيا .

صحيفة الوسط - ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة الأن السبت، على منافسات الجولة 22 من الدوري الإسباني (الليجا)، والتي سيحل فيها ريال مدريد ضيفا على ليفانتي الأن .

واهتمت صحيفة (ماركا) على غلافها بالأسعار الخيالية لتذاكر مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان ، بعد إعادة بيعها، حيث جاء عنوانها (ما هذا الجنون للدخول؟"،ونفدت جميع تذاكر اللقاء بعد 37 دقيقة من طرحها، ليفاجأ النادي بإعادة بيع التذاكر على مواقع إليكترونية بمبالغ بدأت من 300 إلى 24080 يورو .

وفي الأسفل أشارت الصحيفة إلى أن (BBC) سيختبرون قوتهم أمام ليفانتي استعدادا للقاء سان جيرمان في دوري الأبطال.

وعلى غلاف صحيفة (آس) نقلت تصريحات زين الدين زيدان، في المؤتمر الصحفي للمباراة وعنونت "هذا انتهى.. أنا على ثقة عمياء في طاقمي"، وتابعت: "ليفانتي دعم صفوفه بـ7 صفقات في يناير، وريال مدريد يريد استكمال سلسلة الفوز، وزيدان لم يفقد اهتمامه بالليجا".

وفي الأعلى سلطت الضوء على إصابة أندرياس بيريرا مهاجم فالنسيا وأثبتت غيابه عن الملعب لمدة شهر بعد التدخل العنيف من سيرجيو روبيرتو.
وفي صحف كتالونيا، جاء غلاف صحيفة (موندو ديبورتيفو) بعنوان (المسدس) في إشارة لمهاجم برشلونة لويس سواريز، وأكملت: "سواريز يعيش واحدة من أفضل فتراته التهديفية مع البلوجرانا، سجل 16 هدفا في آخر 16 مباراة ولديه العديد من الأهداف الحاسمة".
واهتمت الصحيفة بأداء صامويل أومتيتي في الفترة الأخيرة، وذكرت "صامويل أومتيتي.. الموهبة التي لا تتوقف عن الأزدهار" ، وعلى جانب آخر أوضحت أن البرازيلي آرثر وافق على أن يظل معارا في جريميو حتى يناير 2019.
ونشرت صحيفة (سبورت) مقتطفا من حوارها مع حارس مرمى برشلونة تير شتيجن حيث ذكر: "أرى نفسي في البارسا لسنوات عديدة، سأستمر في النادي بنسبة 100 في المائة".
وفي الأسفل أشارت لاقتراب مدرب برشلونة السابق لويس إنريكي، من تمرين تشيلسي الموسم القادم

برجاء اذا اعجبك خبر أسعار مباراة الريال وباريس الخيالية و"مسدس" برشلونة الأبرز في صحف إسبانيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد