شداد: نعاني من تواصل “كاف” مع المجلس السابق
شداد: نعاني من تواصل “كاف” مع المجلس السابق

شداد: نعاني من تواصل “كاف” مع المجلس السابق حسبما ذكر الجوهرة الرياضية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شداد: نعاني من تواصل “كاف” مع المجلس السابق .

صحيفة الوسط - أظهر الدكتور كمال شداد، رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم؛ ان حرصه على الحضور للمشاركة في الجمعية العمومية جاء لثمة أسباب، وهناك مطالب واضحة من جانبهم قد تحسم في العمومية وقد تستكمل من بعدها حين الالتقاء بقيادات الاتحاد الافريقي، موضحاً خلال تنوير صحفي بالمغرب، انهم حتى الان في مجلس الادارة المنتخب بالثلاثين من أكتوبر السابق يعانون في المخاطبات مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وماتزال المعاملات تجري مع المجلس السابق، وأفاد انهم أيضاً سيطالبوا بتمثيل مجلسهم في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عبر اللجان وعدد من المهام التي يكفل القانون حقهم في تسمية مندوبي الخرطوم.. هذا وغادر البروفيسور شداد، رفقة الدكتور حسن برقو؛ مدينة مراكش ظهر أمس متوجهين إلى الدار البيضاء للمشاركة في عمومية الاتحاد الافريقي المنعقدة الأن الجمعة برئاسة الملغاشي أحمد أحمد.

برجاء اذا اعجبك خبر شداد: نعاني من تواصل “كاف” مع المجلس السابق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجوهرة الرياضية