في ظروف مختلفة وطموحات متفاوته يطل «ديربي» الغربية
في ظروف مختلفة وطموحات متفاوته يطل «ديربي» الغربية

في ظروف مختلفة وطموحات متفاوته يطل «ديربي» الغربية حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر في ظروف مختلفة وطموحات متفاوته يطل «ديربي» الغربية .

صحيفة الوسط - في ظروف مختلفة وطموحات متفاوته تتجه الأنظار صباح الغدً الأحد إلى مدينة جدة وتحديداً إلى ملعب الجوهرة المشعة حيث ديربي الغربية الذي سيجمع الاتحاد والأهلي في قمة مباريات الجولة الـ "20" من الدوري السعودي للمحترفين.

فالاتحاد صاحب المركز الخامس برصيد "27" نقطة يدخل اللقاء بدون أي استفادة من فترة الإنتقالات الشتوية نظير العقوبة المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” بحرمانه من التسجيل إضافةً إلى غياب أبرز لاعبيه والعنصر المهم والمؤثر في الخارطة الاتحادية فهد المولد الذي غادر إلى الدوري الأسباني في فترة احترافية مع نادي ليفانتي ، وبالتالي سيكون المدرب التشيلي سييرا امام خيارات ضيقة وصعبة في هذه المواجهة الجماهيرية والتي لاترضى فيها جماهير فريقه سوى بالأنتصار.

في المقابل يدخل الفريق الأهلاوي اللقاء في المركز الثاني برصيد "37" نقطة بفارق نقطتين فقط عن المتصدر الهلال حيث يعيش الفريق مستوى فني متصاعد إضافةً إلى نجاحه في تطعيم صفوفه بلاعبين محترفين مستغلاً فترة الإنتقالات الشتوية ومنتشياً بعد فوزه المثير على نظيره الشباب في الجولة "19" من الدوري.

اذا هو “ديربي ” بظروف مختلفة وبطموحات متفاوته لاتحكمه ظروف ولا مستويات فنية في ظل الإثارة المعتادة في لقاءات الفريقين والزخم الجماهيري والإعلامي المصاحب للقاء قطبي جدة.

برجاء اذا اعجبك خبر في ظروف مختلفة وطموحات متفاوته يطل «ديربي» الغربية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام