قبل الظهور الأول الأن.. 3 عوامل تؤكد نجاح بيدرو فى قيادة سفينة الدروايش
قبل الظهور الأول الأن.. 3 عوامل تؤكد نجاح بيدرو فى قيادة سفينة الدروايش

قبل الظهور الأول الأن.. 3 عوامل تؤكد نجاح بيدرو فى قيادة سفينة الدروايش حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قبل الظهور الأول الأن.. 3 عوامل تؤكد نجاح بيدرو فى قيادة سفينة الدروايش .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

تعد مباراة الأن بين الاسماعيلى والإنتاج الحربى، المقرر لها الخامسة عصراً على استاد الإسماعيلية ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدورى العام، الظهور الأول للبرتغالى بيدرو بارنى المدير الفنى الجديد للدراويش.

وأعلن مجلس الدروايش، برئاسة إبراهيم عثمان، مؤخراً التعاقد مع المدرب البرتغالى لمدة 6 أشهر قابلة للتمديد لموسم واحد، بعد إِعْـتِزال أبوطالب العيسوى، وسط تطلعات كبيرة لاستعادة تجمع الانتصارات من حـديث.

ويعاني الدروايش من تَأَخَّر النتائج بعد إِعْـتِزال المدير الفنى الفرنسى، ديسابر وتولي أبو طالب العيسوي مقاليد الأمور فى الفريق.

وكان الدروايش قد خسر من الأهلى فى الجولة الأخيرة بهدف دون مقابل، بينما فاز فريق القوات المسلحة المصرية على الرجاء بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الدروايش المركز الثانى بجدول الدورى برصيد 42 نقطة بعد أن لعب 21 مباراة فاز فى 12 وتعادل فى 6 وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفًا.

وتبدو هناك عدة عوامل قد تلعب دور البطولة فى نجاح تجربة بيدرو مع الاسماعيلى نستعرضها فى السطور التالية ..

1_ تلميذ جوزيه

بيدرو يفصح الكثير عن الكرة المصرية بعدما صحيفة الوسط له الشغل مع البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى التاريخى للأهلى، ويرى البعض أنه أحد "تلاميذ" الساحر البرتغالى المتوقع نجاحه مع الدراويش لسابق درايته وخبرته بطبيعة الكرة المصرية.

c834eb266d.jpg

وتعد هذه المرة الثانية التى يعمل فيها المدير الفنى البرتغالى فى مصر، حيث عمل من قبل كمساعد للبرتغالي مانويل جوزيه أثناء ولايته الثالثة مع القلعة الحمراء عام 2011.

2_ مواهب الدراويش

4b61ceabcd.jpg

الدروايش يضمن شركة جيدة من المواهب إلى جانب شركة من أصحاب الخبرات ستساهم كثيراً فى قدرة المدرب البرتغالى على بناء فريق قوى طبقا للاتفاق مع حكومة النادى قادر على حصد البطولات لقلعة الدراويش.

3_موهبة بيدرو

فى إحدى الفترات رشح بيدرو لتدريب الأهلى بفضل موهبته وإجادته فى الفترة التى عملها خلالها مع جوزيه، حيث تنبأ له الجميع مستقبلا باهرا فى عالم التدريب، وتبدو الفرصة سانحة له للتألق مع فريق كبير بحجم الدروايش.

29c151029e.jpg

ويبلغ بارنى من العمر 51 عاما، وتعد تلك ثالث مهمة له كمدرب بعد قيادته لإسبينيو وبوافيستا في فترات قصيرة في 2005 و2008.

وكان بيدرو مساعدا لمانويل جوزيه في منتخب أنجولا بين 2009 و2010، وفي القلعة الحمراء بين 2010 و2012.

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر قبل الظهور الأول الأن.. 3 عوامل تؤكد نجاح بيدرو فى قيادة سفينة الدروايش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع