رئيس الهلال يقفل الطريق امام اقالة دياز
رئيس الهلال يقفل الطريق امام اقالة دياز

رئيس الهلال يقفل الطريق امام اقالة دياز

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس الهلال يقفل الطريق امام اقالة دياز .

صحيفة الوسط - أظهرت مصادر صحفية أنه لا صحة على الإطلاق لما تردد عن دخول حكومة نادي الهلال في مفاوضات مع المدرب الروماني أولاريو كوزمين؛ لتولي قيادة الفريق في الفترة المقبلة خلفًا للأرجنتيني رامون دياز.

وأوضحت أن دياز مستمر على الأقل حتى نهاية الموسم الحالي، وأنه من غير المعقول إقالة المدرب في الوقت الحالي، فهو الذي اختار كافة الصفقات الجديدة، كما أنه حقق بطولتي الدوري وكأس الملك في الموسم السابق، ووصل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، لافتة إلى أن الحديث عن إقالته هدفه تشتيت الفريق في هذه المرحلة الحاسمة من عمر منافسات الدوري السعودي.

IMG_YYYYYYYY_YYYYYY_915190.jpg

وقد كانت إحدى الصحف قد زعمت أن رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد قد تحدث مع كوزمين قبل مباراة الهلال والرائد الماضية في الدوري، حول توليه تمرين الفريق، وأوضحت أن كوزمين وافق مبدئياً على تمرين الهلال.

jpeg_999910.jpg

هذا ولا يرتبط كوزمين بعقد مع أي فريق حاليا، بعد إقالته من تمرين شباب القلعة الحمراء دبي، في الثاني من ديسمبر السابق، علماً أن الهلال كانت محطته الأولى في الدوريات الخليجية، حيث تولى تمرين الفريق السعودي في الفترة من 2007 إلى 2009.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس الهلال يقفل الطريق امام اقالة دياز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport