كلوب: مباراة ليفربول وتوتنهام بـ6 نقاط
كلوب: مباراة ليفربول وتوتنهام بـ6 نقاط

كلوب: مباراة ليفربول وتوتنهام بـ6 نقاط

حسبما ذكر الحياة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كلوب: مباراة ليفربول وتوتنهام بـ6 نقاط .

صحيفة الوسط - وصف مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب المواجهة المقبلة مع الضيف اللندني توتنهام هوتسبير في الدوري الإنكليزي صباح الغدً (الأحد) بأنها مباراة تساوي «ست نقاط»، لكنه يعتقد أن فريقه لديه فرصة أكبر نظراً لعاملي الأرض والجمهور.

ولم يخسر ليفربول المتألق في 14 مباراة في الدوري على أرضه لكنه أيضاً يواجه تحدياً كبيراً يتمثل في تشكيلة توتنهام المفعمة بالثقة بعد الفوز "2-صفر) على مانشستر يونايتد فريق المركز الثاني منتصف الأسبوع السابق.

وذكر كلوب عن المواجهة: «في مثل هذه المواجهات فإن اللقاء الواحدة تساوي ست نقاط والمزية الوحيدة التي يمكن لفريق الحصول عليها في مثل هذا الموقف هو اللعب على أرضه.. أي استاد انفيلد في هذه الحالة». وأضاف أن «هذا حقاً أمر جيد وأنا أتطلع للاستفادة منه».

ويحتل ليفربول المركز الثالث بين فرق الدوري الإنكليزي برصيد 50 نقطة، ويتقدم على تشلسي، حامل اللقب، بفارق الأهداف في حين يتخلف توتنهام بنقطتين، بينما يسعى لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا. وأثبت كلوب أن «هذه مباراة في غاية الأهمية بالنظر إلى الترتيب وأهدافنا وما نريد تحقيقه والحصول عليه في نهاية الموسم».

وعن الجناح ساديو ماني الذي أحرز هدفين في أخر أربع مباريات في الدوري لكنه أهدر بعض الفرص في الفوز "3-صفر) على هدرسفيلد تاون، ذكر كلوب: على رغم أنه ليس في أفضل صورة إلا أن ساديو يظل مَبْعَث تهديد للخصوم». وتابع: «أهدر ماني فرصتين كبيرتين أمام هدرسفيلد، لكن لا مشكلة في ذلك لأننا انتصرنا بثلاثية وعلينا المضي قدماً في مسيرتنا وعدم التوقف».

وأثبت كلوب أنه سعيد جداً بأداء الوافد الجديد فيرغيل فان ديك في شهره الأول مع الفريق.

برجاء اذا اعجبك خبر كلوب: مباراة ليفربول وتوتنهام بـ6 نقاط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحياة