الضجة المثارة في نادي وست هام يونايتد تحظى باهتمام صحف إنجلترا
الضجة المثارة في نادي وست هام يونايتد تحظى باهتمام صحف إنجلترا

الضجة المثارة في نادي وست هام يونايتد تحظى باهتمام صحف إنجلترا حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الضجة المثارة في نادي وست هام يونايتد تحظى باهتمام صحف إنجلترا .

صحيفة الوسط - اهتمت الصحف الإنجليزية في تغطياتها على صفحاتها صحيفة الوسط الأن بالضجة المثارة في نادي وست هام يونايتد بعد إقالة مدير التعاقدات توني هنري، بالإضافة إلى أخبار فرق الدوري، وتصريحات المدربين.

وركزت صحيفة (ذا صن) على الضجة المثارة بنادي وست هام يونايتد، بعد إقالة مدير التعاقدات توني هنري على خلفية اتهامات بتبني سياسة عدم التعاقد مع لاعبين أفارقة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ونقلت تصريحات مدرب الفريق ديفيد مويس التي أثبت فيها" أنه لا علاقة له بهذه السياسة".

كما أبرزت الصحيفة رفض أنطونيو كونتي قيادة منتخب إيطاليا، وتمسكه بالاستمرار مع تشيلسي لنهاية الموسم.

وتحت عنوان "انتهى الأمر"، تناولت صحيفة (ميرور) تصريحات مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو التي أثبت فيها أن صراع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز قد انتهى لصالح مانشستر سيتي الذي يتصدّر بفارق 15 نقطة، وفي خبر آخر، أثبت نجم مانشستر سيتي رحيم سترلينج أنه يخشى على فرصه في المشاركة مع المنتخب الإنجليزي بنهائيات كأس العالم 2018؛ بسبب كثرة التدخلات الخشنة التي تقوم بها الفرق المنافسة بحقه وزملائه.

أما صحيفة (ديلي ميل)، فاستعرضت قرار وست هام في إنهاء خدمات توني هنري، كما ركزت على واحدة من أبرز المفاجآت في تاريخ كرة المـضرب البريطانية، إذ فاز الهاوي كاميرون نوري على المصنف رقم 23 علي المستوي العالمي الاسباني روبرتو باوليسنا أجوت، بعدما كان متأخرا بمجموعتين إضافة إلى تأخره في المجموعة الثالثة بنتيجة 1-3، في مسابقة كأس ديفيز لكرة المـضرب.

برجاء اذا اعجبك خبر الضجة المثارة في نادي وست هام يونايتد تحظى باهتمام صحف إنجلترا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق