الأولمبية الدولية تدرس دعوة 15 رياضيا موسكو للمشاركة في بيونج تشانج
الأولمبية الدولية تدرس دعوة 15 رياضيا موسكو للمشاركة في بيونج تشانج

الأولمبية الدولية تدرس دعوة 15 رياضيا موسكو للمشاركة في بيونج تشانج حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأولمبية الدولية تدرس دعوة 15 رياضيا موسكو للمشاركة في بيونج تشانج .

صحيفة الوسط - أثبت مارك أدامس المتحدث باسم اللجنة الأولمبية الدولية، أن اللجنة تدرس دعوة 15 رياضياً روسياً للمشاركة في أولمبياد بيونج تشانج الشتوية بعد تبرئتهم من تهمة تعاطي المنشطات من قبل محكمة التحكيم الرياضي الدولية.

وأعلن أدامس الأن السبت، بأنه سيتم إبعـاث أسماء 15 رياضيا روسيا من 28 رياضيا الذين برأتهم المحكمة إلى لجنة مراجعة الدعوات للنظر في دعوتهم للمشاركة في الأولمبياد.

وذكرت قناة (روسيا الأن) أن المحكمة برأت الخميس السابق 28 رياضياً روسياً وألغت قرار إيقافهم مدار صحيفة الوسط بسبب اتهامهم بتعاطي المنشطات، وأصدرت بيانا ذكرت فيه أنها وجدت أن الأدلة التي قدمتها اللجنة الأولمبية الشتوية في هذه القضية لم تكن بذات القوة في كل حالة على حدة. 

وتتضمن قائمة الرياضيين الذين برأتهم المحكمة بعض الفائزين بالميدالية الذهبية أو الفضية في الألعاب الأولمبية الشتوية التي أجريت في مدينة سوتشي الروسية العام 2014، ولا يزال مجموع الرياضيين الروس الذين برأتهم المحكمة، الذين سيسعون للمشاركة في الألعاب غير معروف حيث إن بعضهم انسحب بالفعل من المنافسة.

برجاء اذا اعجبك خبر الأولمبية الدولية تدرس دعوة 15 رياضيا موسكو للمشاركة في بيونج تشانج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق