أخبار المحترفين: حجازي يحلم بالهروب من الهبوط..ومتعب يتحدى الحضري
أخبار المحترفين: حجازي يحلم بالهروب من الهبوط..ومتعب يتحدى الحضري

أخبار المحترفين: حجازي يحلم بالهروب من الهبوط..ومتعب يتحدى الحضري

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أخبار المحترفين: حجازي يحلم بالهروب من الهبوط..ومتعب يتحدى الحضري .

صحيفة الوسط - أخبار المحترفين فقرة يومية نرصد من خلالها أبرز أخبار المحترفين المصريين في الدول العربية والأوروبية.

- يخوض نادي الفيصلي السعودي في الثالثة إلا ثلث عصر الأن مواجهة قوية أمام نظيره الترابط المشترك، بعلى ملعب "مدينة الملك سلمان" بالمجمعة، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدورى السعودى للمحترفين في مواجهة مصرية على الأراضي السعودية.

حيث يضم فريق الفيصلي بين صفوفه صالح جمعة المنضم حديثا لصفوف الفريق لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة قادما من النادى الأهلى، بينما يضم الترابط المشترك الثلاثي عصام الحضري وعماد متعب ومصطفى فتحي .

- يَسْتَضِيفُ نادي وست بروميتش الإنجليزي في تمام الساعة الخامسة مساء الأن نظيره ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى بروميتش والذي يضم بين صفوفه ثنائي الدفاع المصري الدولي أحمد حجازي وعلي جبر للابتعاد من قاع جدول الترتيب، حيث يمتلك ويست بروميتش 20 نقطة في المركز الأخير بجدول المسابقة، 

كما يأمل محمد النني نجم وسط أرسنال ومنتخب مصر في المشاركة أساسيًا عندما يستضيف فريقه في الساعة السابعة والنصف مساء الأن نظيره إيفرتون ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

برجاء اذا اعجبك خبر أخبار المحترفين: حجازي يحلم بالهروب من الهبوط..ومتعب يتحدى الحضري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport