نجم ليفربول السابق يبين ويظهر سبب نجاح صلاح وماني مع الريدز
نجم ليفربول السابق يبين ويظهر سبب نجاح صلاح وماني مع الريدز

نجم ليفربول السابق يبين ويظهر سبب نجاح صلاح وماني مع الريدز

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نجم ليفربول السابق يبين ويظهر سبب نجاح صلاح وماني مع الريدز .

صحيفة الوسط - أبدى نجم ليفربول السابق داني مورفي إعجابه بما يقدمه محمد صلاح وساديو ماني بعد تمكن النجم المصري من وضع 26 هدفاً بقميص الريدز مقابل 9 رؤية لزميله.

YYYY_YYYYYY_YYYYYYY_757841.jpg

وبتصريح لشبكة "سكاي" ذكر مورفي "لقد شاهدت صلاح وماني لمرات عديدة هذا الموسم هما رائعين سوياً بالهجوم لأنهما يعتمدان على مخادعة الخصم".

وتابع مورفي "هما لا يلاحقان الظهيرين تماماً وحين يقطع ليفربول الكرة ينطلقان للأمام بسرعة هائلة، بهذا الشكل وبمواجهة أظهرة توتنهام قد يتسبب هذا الأمر بمشكلة كبيرة للسبيرز".

d75a7c3dd3.jpg

وعن لقاء توتنهام تابع مورفي "بحال لعب بوتشيتينو برباعي دفاعي في أنفيلد فسيتعرض لمتاعب كبيرة وبحال لعب بخماسي فالأمر قد يختلف لأن صلاح وماني سيركضان بمواجهة 3 لاعبين غير الظهيرين".

اقرأ أيضاً..كلوب يجد تَسْوِيَةًا لتعويض كوتينيو!

ويواجه ليفربول توتنهام الأحد القادم بلقاء مهم لتحديد التنافس على المركز الثالث بعد تفوق السبيرز على مانشستر يونايتد الأسبوع السابق.

برجاء اذا اعجبك خبر نجم ليفربول السابق يبين ويظهر سبب نجاح صلاح وماني مع الريدز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport