مصر تـحرز تقدماً علي النرويج 2 - صفر في التصفيات المؤهلة لكأس ديفيز لكرة المـضرب
مصر تـحرز تقدماً علي النرويج 2 - صفر في التصفيات المؤهلة لكأس ديفيز لكرة المـضرب

مصر تـحرز تقدماً علي النرويج 2 - صفر في التصفيات المؤهلة لكأس ديفيز لكرة المـضرب حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصر تـحرز تقدماً علي النرويج 2 - صفر في التصفيات المؤهلة لكأس ديفيز لكرة المـضرب .

صحيفة الوسط - تقدم منتخب مصر لكرة المـضرب على ضيفه منتخب النرويج بنتيجة "2 - صفر) في اللقاء الثانية بالجولة الأولى بتصفيات المجموعة الأفروأوربية الثانية المؤهلة لكأس ديفيز لكرة المـضرب.

وتمكن المصري محمد صفوت من الفوز على نظيره النرويجي براثلوم المصنف رقم 1488 علي المستوي العالمي بمجموعتين نظيفتين بنتيجة 6-4، 6-1، وذلك في اللقاء الثانية بالجولة الأولى بالتصفيات التي أقيمت الأن السبت، على ملعب سوهو سكوير بمدينة شرم الشيخ. 

وقد كانت اللقاء الأولى بالجولة، والتي أقيمت صباح الأن قد تبلغ بفوز اللاعب المصري كريم مأمون على نظيره النرويجى فيكتور دوراسوفيتش المصنف رقم408 علي المستوي العالمي بمجموعتين نظيفتين بنتيجة ٦-صفر ، ٦-٤.

ومن المقرر أن تستكمل مباريات الجولة الأولى غدًا الأحد، حيث ستقام مباراة زوجي بين الثنائي المصري محمد صفوت ويوسف حسام ضد الثنائي النرويجي دوراسوفيتش وبراثلوم، تليها مباراتان فرديتان، الأولى بين محمد صفوت ودوراسوفيتش والثانية بين كريم مأمون وبراثلوم.

برجاء اذا اعجبك خبر مصر تـحرز تقدماً علي النرويج 2 - صفر في التصفيات المؤهلة لكأس ديفيز لكرة المـضرب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق