المدرب المنتظر للمنتخب واهتمام نابولي بضم إيكاردي الأبرز في صحف إيطاليا
المدرب المنتظر للمنتخب واهتمام نابولي بضم إيكاردي الأبرز في صحف إيطاليا

المدرب المنتظر للمنتخب واهتمام نابولي بضم إيكاردي الأبرز في صحف إيطاليا حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المدرب المنتظر للمنتخب واهتمام نابولي بضم إيكاردي الأبرز في صحف إيطاليا .

صحيفة الوسط - اهتمت الصحافة الإيطالية الصادرة الأن السبت، بآخر تطورات ملف المدير الفني الجديد لمنتخب إيطاليا، وكذلك الصراع المستمر بين يوفنتوس ونابولي خارج الملعب عبر التصريحات.

وكتبت صحيفة (كوريري ديللو سبورت)، على صدر صفحتها الأولى" إيطاليا مع المانشيو، اتصالات بين كوستاكورتا ومانشيني لتولي تمرين المنتخب الإيطالي، بوفون وكيليني عقدتين ربما يتم فكهما، والمدرب سيختار طريقة "4 ـ 2 ـ 3 ـ 1"، وسيستدعي كريشيتو".

وفجرت الصحيفة مفاجأة بعنوانها الذي ركز على اهتمام نابولي بضم ماورو إيكاردي نجم إنتر "إيكاردي؟ في نابولي..دي لورينتيس يفكر في جلب القناص الأرجنتيني ويقول: مع ساري يمكنه وضع 40 هدفا والوصول لمستوى رونالدو".

أما صحيفة (توتو سبورت) فكتبت:" يوفي، وبدأ الإصلاح..البيانكونيري يعمل في الميركاتو باستراتيجية مبتكرة ومربحة، ماروتا يبيع بعض اللاعبين الشبان وكذلك للمستقبل".

من جهتها، أبرزت صحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت)، تصريحات رئيس نابولي والتي ذكر فيها: "دي لورينتيس يهاجم يوفنتوس، عائلة آنييلي الأقوى في إيطاليا، ولكن ليس فقط بسبب المال، ولكن بفضل علاقاتها، والمنافسة مع اليوفي ستحسمها الإصابات وقرارات الحكام".

وأظهرت كذلك في صفحتها الأولى:" تشيلسي يتلقي فجأة مدرب نابولي ماوريسيو ساري، النادي اللندني جاهز لدفع الشرط الجزائي في عقده".

برجاء اذا اعجبك خبر المدرب المنتظر للمنتخب واهتمام نابولي بضم إيكاردي الأبرز في صحف إيطاليا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق