مصير محمد إبراهيم بالزمالك يمنع عمر جابر من العودة
مصير محمد إبراهيم بالزمالك يمنع عمر جابر من العودة

مصير محمد إبراهيم بالزمالك يمنع عمر جابر من العودة

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصير محمد إبراهيم بالزمالك يمنع عمر جابر من العودة .

صحيفة الوسط - يخشي عمر جابر لاعب لوس أنجلوس إف سي الأمريكي و المعار من فريق نادي بازل السويسري، العودة مجدداً إلى فريق نادي الزمالك، بعد نهاية الموسم الحالي، خوفاً من مصير محمد إبراهيم صانع ألعاب نادي الزمالك، الذي يتلقي فجأة لانتقاد شديد من قبل رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور، بسبب علاقته القوية بجماهير نادي الزمالك وخاصة مجموعة وايت نايتس.

ونصح محمد إبراهيم، عمر جابر بالاستمرار في الدوريات الأوروبية، أو الانتقال إلى أحد الدوريات الخليجية، وعدم العودة إلى نادي الزمالك في الوقت الحالي، نظراً لوجود مشاكل إدارية بالجملة داخل القلعة البيضاء.

ويسعي عمر جابر لحجز مكان أساسي في تَصْحِيح للفراعنة تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر في مونديال روسيا 2018، لتكون خير وسيلة لتسويقه، للانتقال إلي أحد الدوريات الكبري في أوربا خاصة وأنه لا يفضل العودة إلي بازل الويسري بعد انتهاء إعارته مع ناديه الأمريكي بنهاية الموسم الحالي، خاصة وأنه لم يسهم بصفة أساسية مع بازل منذ انتقاله للزمالك مطلع الموسم قبل السابق.

ووضع إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عمر جابر ضمن الاعبين الذي يتمني تواجدهم داخل نادي الزمالك، مع بداية الموسم الحالي.

برجاء اذا اعجبك خبر مصير محمد إبراهيم بالزمالك يمنع عمر جابر من العودة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport