يورو كوليكشن: القيعي يعدد فوائد رحلة الرياض..و قمر يحلم بالمونديال
يورو كوليكشن: القيعي يعدد فوائد رحلة الرياض..و قمر يحلم بالمونديال

يورو كوليكشن: القيعي يعدد فوائد رحلة الرياض..و قمر يحلم بالمونديال

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر يورو كوليكشن: القيعي يعدد فوائد رحلة الرياض..و قمر يحلم بالمونديال .

صحيفة الوسط - يورو كوليكشن: فقرة يومية نرصد من خلالها أبرز التصريحات والظواهر في الساحرة المستديرة المصرية.

- ذكر عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالأهلي إن ناديه اعتاد دائمًا أن يكون سفيرًا مميزًا للكرة المصرية في أي مناسبة عربية يسهم بها، مؤكدًا أن القلعة الحمراء يتشرف بأن يكون طرفًا في أي مهرجان مع الأشقاء السعوديين.

وأضاف القيعي في تصريحات إذاعية أن الجماهير الأهلاوية في السعودية كانت سببًا رئيسيًا في موافقة ناديه على المشاركة في مهرجان اعتزال فؤاد أنور، موضحًا أن البعثة أصرت على دخول فندق الإقامة بالرياض من الباب الأمامي رغم تكدس الجمهور الذي إِجْتِياز مسافات كبيرة من أجل رؤية الفريق.

وأضاف "اختيار القلعة الحمراء للمشاركة في المهرجان يعكس حب الأشقاء السعوديين لمصر، وحجم النادي القلعة الحمراء الكبير الذي دائمًا ما يكون الاختيار الأول للمشاركة في أي مناسبة على المستوى العربي". 

- ذكر خالد قمر مهاجم فريق الزمالك المعار لنادي الإنتاج الحربي، أن فريقه الجديد، سيكون بوابته للعودة لصفوف المنتخب، والمشاركة في مونديال روسيا 2018.

وأضاف اللاعب: "أغلقت صفحة الزمالك، وتركيزي حاليا مع فريقي الجديد، مختار مختار المدير الفني للانتاج يثق في قدراتي وإمكانياتي جيدا، خاصة وأنه صحيفة الوسط وتولى تدريبي من قبل في الاتحاد السكندري". 

برجاء اذا اعجبك خبر يورو كوليكشن: القيعي يعدد فوائد رحلة الرياض..و قمر يحلم بالمونديال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport