الأولمبية الدولية تدرس إمكانية فعالية 15 رياضيا موسكو إضافيا في الأولمبياد
الأولمبية الدولية تدرس إمكانية فعالية 15 رياضيا موسكو إضافيا في الأولمبياد

الأولمبية الدولية تدرس إمكانية فعالية 15 رياضيا موسكو إضافيا في الأولمبياد

حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأولمبية الدولية تدرس إمكانية فعالية 15 رياضيا موسكو إضافيا في الأولمبياد .

صحيفة الوسط - ذكر مارك أدامز المتحدث باسم اللجنة الأولمبية الدولية الأن السبت، إن المجلس التنفيذي للجنة يناقش فعالية 15 رياضيا روسيا في أولمبياد 2018 ممن تمت تبرئتهم من تهم المنشطات.

وقد كانت محكمة التحكيم صحيفة الوسط الدولية قد قضت في 1 فبراير/شباط الحالي، ببراءة 28 رياضيا روسيا من تهم المنشطات، وألغت قرار اللجنة الأولمبية الدولية بتجريدهم من ميدالياتهم خلال أولمبياد 2014 التي استضافتها مدينة سوتشي الروسية، وحرمانهم من المشاركة في الأولمبياد مدار صحيفة الوسط.

كما قضت المحكمة بتخفيف عقوبة 11 رياضيا روسيا آخرين من الإيقاف مدار صحيفة الوسط إلى حرمانهم من دورة الألعاب الأولمبية الشتوية القادمة في سول فقط، بينما ستتخذ في وقت لاحق قراراتها بخصوص ثلاث رياضيات أخريات (أولغا زايتسوفا وأولغا فيلوخينا ويانا رومانوفا).

وإجمالي من تقدموا بطلبات عودة لدى محكمة التحكيم صحيفة الوسط 42 رياضيا روسيا ضد عقوبات إيقافهم عن المشاركة بالدورات الأولمبية مدار صحيفة الوسط، والتي فرضتها اللجنة الأولمبية الدولية في إطار القضية المتعلقة بادعاءات الانتشار الممنهج للمنشطات بين الرياضيين الروس على هامش أولمبياد سوتشي 2014.

المصدر: rsport.ria.ru

أليكسي اسبر

برجاء اذا اعجبك خبر الأولمبية الدولية تدرس إمكانية فعالية 15 رياضيا موسكو إضافيا في الأولمبياد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)