بمواجهة اهلي مروي ومريخ كوستي .. “قطار ممتاز 2018” ينطلق من...
بمواجهة اهلي مروي ومريخ كوستي .. “قطار ممتاز 2018” ينطلق من...

بمواجهة اهلي مروي ومريخ كوستي .. “قطار ممتاز 2018” ينطلق من... حسبما ذكر الجوهرة الرياضية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بمواجهة اهلي مروي ومريخ كوستي .. “قطار ممتاز 2018” ينطلق من... .

صحيفة الوسط - تنطلق تجمعات النسخة 23 من بطولة الدوري الممتاز عصر الأن من الولاية الشمالية بلقاء الأهلـي مروي ومريخ كوستي في مباراة على الورق تبدو متكافئة بيد انها على أرض الواقع تميل كفتها الي أصحاب الديار، بحيث تمثل ضربة البداية للأهلي مروي في الدوري الممتاز كون الفريق صعد حديثاً من التأهيلي ويتوقع لها ان تجري على سطح صفيح ساخن قياساً على ان صاحب الديار سيجد الدعم والمؤازة في ظهوره الاول بالدوري الممتاز من قبل الجماهير وحكومة الولاية، وقد استعد الأهلـي مروي بصورة جيدة للمسابقة عبر ثلاث مراحل.. وفي الجهة الاخرى لا يبدو ان المريخ كوستي سيقف مكتوف الايدي، فهو الفريق الذي يدخل الموسم الجديد بذكريات الموسم السابق والذي عاني فيه الأمرين بسبب التفريط في نقاط المباريات الاولى من المسابقة؛ ويملك الرهيب من الدوافع والطموحات ما يؤهله لتقديم مباراة كبيرة، بجانب انه يملك ثقافة تفادي الخسارة بل الفوز خارج القواعد.

برجاء اذا اعجبك خبر بمواجهة اهلي مروي ومريخ كوستي .. “قطار ممتاز 2018” ينطلق من... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجوهرة الرياضية